أخبار متعلقة

الجثة

كورتلموش: جريمة قتل خاشقجي تعزل السعودية وتهدد أمن الحج

جدد نائب رئيس حزب العدالة والتنمية نعمان قورتلموش قوله إن جريمة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي ستعرض أمن الحج للخطر وستضع السعودية في عزلة لدى المسلمين..

08-Nov-18 11:55 AM

لماذا لا تجيب الرياض على أسئلة أنقرة والعالم بقضية خاشقجي؟

على الرغم من اعتراف السلطات السعودية بمقتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصليتها بإسطنبول، إلا أنها ما زالت تلتزم الصمت حيال تساؤلات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن مصير الجثة، ومن أعطى الأوامر لتنفيذ الجريمة؟

06-Nov-18 08:31 PM

إعلاميون يعتصمون لليوم الـ28 أمام قنصلية الرياض بإسطنبول

يواصل عدد من مراسلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية لليوم الثامن والعشرين على التوالي، وقفتهم أمام القنصلية السعودية في إسطنبول..

29-Oct-18 07:40 PM

تركيا تواصل البحث عن جثة خاشقجي والرياض تعرقل التفتيش

تواصل السلطات التركية عمليات التحقيق والتفتيش في قضية مقتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي في مقر القنصلية السعودية باسطنبول في الثاني من الشهر الجاري.

26-Oct-18 10:48 AM

سكاي نيوز: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي.. وأنقرة تنفي

كشفت مصادر لموقع "سكاي نيوز" باللغة الإنجليزية الثلاثاء، أن الأمن التركي تمكن من العثور على أجزاء من جثة الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي..

23-Oct-18 03:51 PM

وفاة ثالث سجين في ظروف غامضة بمركزي عدن جنوب اليمن

توفى الثلاثاء، سجين هو الثالث في سجن المنصورة المركزي بمدينة عدن (جنوبي اليمن) بعد وفاة اثنين من السجناء في الأيام القليلة الماضية.

15-Aug-17 11:46 PM

هذا ما يحدث لجسمك بعد الموت من أول ثانية إلى أربعة أشهر

نشر موقع "بزنس انسايدر" تقريرا تحدث فيه عن التغييرات التي تحدث للجسم عند الموت وتوقف القلب عن العمل.

03-Nov-16 12:57 AM

غضب بين أنصار مبارك بعد رفض استخراج جثته

يسود غضب بين أنصار الرئيس المخلوع حسني مبارك، الخميس، على إثر صدور حكم محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، بعدم قبول دعوى تطالب باستخراج جثة مبارك، لانتفاء القرار الإداري، حيث وصف بعضهم الدعوى بالعبث، في حين أكد مراقبون أن جنازة عسكرية تنتظر مبارك حال وفاته.

24-Dec-15 08:05 PM