أخبار متعلقة

سمير القنطار

القاسم يستهزئ بعملية حزب الله في شبعا ردا على اغتيال القنطار

تهكم الإعلامي السوري المعروف فيصل القاسم على عملية حزب الله في مزارع شبعا ضد دورية إسرائيلية ردا على اغتيال القيادي في الحزب سمير القنطار.

10-Jan-16 12:56 AM

نصر الله يتوعد إسرائيل بالانتقام لسمير القنطار (فيديو)

حمّل الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، جيش الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية تنفيذ عملية اغتيال سمير القنطار عن طريق استهداف المبنى السكني الذي كان متواجدا فيه بصواريخ دقيقة، ونفى أن تكون الجماعات المسلحة في سوريا هي من نفذت العملية، واعتبر الأخبار التي راجت حول الموضوع "عارية من الصحة"، مشددا على أن

27-Dec-15 06:38 PM

حماس ووعي المفارقة.. بين الشبيح والشهيد

تهالك الورق من غلبة حبر الوشاية الذي انسكب على صفحة حركة حماس، والسبب عائدٌ في ذلك للمفارقة الحاصلة في موقف حماس حال مقتل (الشبيح) سمير القنطار - الشبيح حتى نسمي الأشياء بمسمياتها - و (الشهيد) زهران علوش..

27-Dec-15 03:52 PM

إسرائيل تختبر ودّ روسيا بالقنطار

هل أخطرت تل أبيب موسكو مسبقا بالعملية؟ سُئل الناطق الإعلامي باسم الروسي ديميتري بيسكوف فأجاب ببرودة: "يجب إحالة هذا السؤال إلى الزملاء العسكريين". بينما رأى المحلل السياسي المعروف والمقرب من الاستخبارات الروسية فيتشسلاف ماتوزوف في حديث صحفي أنه "لا يمكن أن تتورط موسكو في هذه المغامرة.

25-Dec-15 11:53 AM

ما هو حجم وجود حزب الله بسوريا وكم بلغت خسائره؟

في خضم الحرب الداخلية التي تشهدها الأراضي السورية منذ نحو خمسة أعوام، وارتفاع أعداد القتلى يوميا، يستمر تنظيم "حزب الله" اللبناني، الذي ساند النظام السوري، منذ مرحلة مبكرة من الأزمة، في تلقي خسائر كبيرة، ودفع ثمن باهظ لتدخله في الحرب.

25-Dec-15 12:50 AM

سقوط 3 صواريخ شمال فلسطين المحتلة وإسرائيل تقصف جنوب لبنان

سقطت ثلاثة صواريخ من نوع "كاتيوشا"، أطلقت من جنوب لبنان، مساء الأحد، داخل منطقة مفتوحة في مدينة نهاريا الواقعة في منطقة الجليل الأعلى المحتل شمال دولة الاحتلال الإسرائيلي

20-Dec-15 06:51 PM

خبر عاجل