أخبار متعلقة

قاذفات

إيران تعتزم إزاحة الستار عن حاملة طائرات "لا مثيل لها في العالم"

قال قائد القوة البحرية في الحرس الثوري، إن حاملة الطائرات التي ستكشف عنها طهران قريبا ليس لها طراز مماثل في العالم، مشيدا بالقدرات البحرية لبلاده.

06-May-23 02:42 PM

قاذفات أمريكية تصل بريطانيا وتدريبات لمدمرات بـ"المتوسط"

وصلت قاذفات أمريكية استراتيجية من طراز بي-52 إلى المملكة المتحدة الخميس؛ للمشاركة في مناورة "مخطط لها منذ فترة طويلة" مع الحلفاء في حلف شمال الأطلسي، وسط توتر بين الغرب وروسيا.

11-Feb-22 05:34 AM

روسيا تنشر قاذفات بعيدة المدى قرب حدود أفغانستان

قالت وزارة الدفاع الروسية الخميس، إنها ستنشر أربع قاذفات استراتيجية من الطراز "تو-22إم3" الأسرع من الصوت في تدريبات في أوزبكستان قرب الحدود الأفغانية..

05-Aug-21 10:15 AM

"البنتاغون" يسحب حاملة الطائرات الوحيدة بالشرق الأوسط

أعلن القائم بأعمال وزير الدفاع الأمريكي كريستوفر ميللر، أن واشنطن قررت سحب حاملة الطائرات التابعة للبحرية الوحيدة العاملة في الشرق الأوسط إلى البلاد.

01-Jan-21 08:44 AM

استنفار بالمحيط الهادئ إثر دورية لقاذفات روسية وصينية (شاهد)

تشهد منطقة المحيط الهادئ توترا على خلفية إجراء قاذفات روسية وصينية دورية مشتركة، ما دفع اليابان وكوريا الجنوبية إلى تحريك مقاتلات لتعقبها..

23-Dec-20 08:43 AM

مجلة أمريكية: روسيا لديها سلاح لا مثيل له في تدمير الغواصات

قالت مجلة أمريكية، إن خبراء يقومون بتقييم دقيق لحزمة من الأسلحة الروسية الجديدة المختصة بتدمير الغواصات..

26-Nov-18 02:22 PM

مقاتلتان أمريكيتان ترافقان قاذفات روسية فوق المحيط المتجمد

قالت وزارة الدفاع الروسية اليوم الجمعة، إن مقاتلتين أمريكيتين من طراز أف22 رافقتا قاذفات استراتيجية روسية من طراز تي يو95 أم فوق المحيط المتجمد الشمالي.

07-Sep-18 11:03 AM

تطور جديد.. قاذفات أمريكية تحلق قرب سواحل كوريا الشمالية

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، السبت، أن قاذفات أمريكية حلقت قرب الساحل الشرقي لكوريا الشمالية بهدف توجيه "رسالة واضحة" إلى بيونغ يانغ التي تثير استفزازاتها غضب الرئيس دونالد ترامب.

23-Sep-17 10:02 PM

قاذفات روسية تبدأ بتوجيه ضربات في سوريا انطلاقا من إيران

قالت وزارة الدفاع الروسية إن قاذفات توبوليف وجهت ضربات ضد عدد مواقع تنظيم الدولة في سوريا انطلاقا من مطار همدان في إيران.

16-Aug-16 11:14 AM

قاذفتان روسيتان تقتربان من قاعدة عسكرية أمريكية

كشفت صحيفة واشنطن فري الأمريكية، السبت، عن أن قاذفتي "تو-95" الإستراتيجيتين الروسيتين حلقتا مؤخرا حول قاعدة "غوام" البحرية الجوية الأمريكية في غرب المحيط الهادئ.

05-Dec-15 09:49 PM