أخبار متعلقة

الكمبيوتر

أكثر الدول تميزا بعدد علماء الكمبيوتر لعام 2021 (إنفوغراف)

نشرت مجلة "Ceoworld" الأمريكية قائمة بترتيب الدول، حسب عدد علماء الكمبيوتر المتميزين فيها لعام 2021. وتصدرت الولايات المتحدة الترتيب، حيث بلغ عدد العلماء البارزين فيها 600 عالم، وجاءت المملكة المتحدة في المرتبة الثانية، بـ60 عالماً، أما الصين فجاءت في المرتبة الثالثة بـ40 عالماً..

05-Jun-21 12:18 PM

شركة تابعة لـ"ماسك" تنجح بزرع شريحة لربط الدماغ بالكمبيوتر

كشفت شركة تابعة للملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، عن نجاحها بزرع شريحة في دماغ خنزير، لربطه بالكمبيوتر..

29-Aug-20 03:47 PM

الإفراج عن الصحفي المصري المعتقل أحمد عبد العزيز

أفرجت السلطات المصرية، اليوم الخميس، عن عضو نقابة الصحفيين، الصحفي أحمد عبدالعزيز، بعد نحو عام ونصف العام من اعتقاله، من أمام نقابة الصحفيين في كانون الأول/ ديسمبر 2017

25-Apr-19 10:03 PM

تقنية خطيرة تتيح للحاسوب التلاعب بالمشاهد باحتراف

بات خبراء يحذرون من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وإمكانياتها، لاسيما تقنية التعلم العميق Deep Learning التي تتيج لأجهزة الكمبيوتر أن تقوم بالعمل الشاق للتلاعب بالصور ومقاطع الفيديو بسرعة واحترافية كبيرة..

02-Feb-19 03:15 PM

خبراء: التكنولوجيا الذكية تعزز قدرات الأطفال وتفيدهم

لا يستطيع أي شخص انكار أن الهواتف الذكية اصبحت في متناول أيدي الجميع ومنهم الاطفال، وهي مثل أي تكنولوجيا حديثة لها سلبيات وايجابيات خصوصا على صغار السن، حيث استفاضت أغلب الدراسات في التحدث حول السلبيات، لكن الدراسات التي تحدثت عن ايجابيات تعامل الاطفال مع هذه الاجهزة الذكية ومحتوياتها الالكترونية لا

14-Dec-16 07:02 PM

القضاء الأمريكي يحقق في صور إباحية أرسلت من قبل مسؤولين

أعلنت المدعية العامة الأمريكية كاثلين كاين عن تعيين المدعي العام السابق دوغ غانسلير، قائدا لفريق من المحققين خاصين بالبحث في احتمالية إرسال مسؤولين أمريكيين لصور إباحية باستخدام أجهزة تابعة للحكومة الأمريكية.

03-Dec-15 07:06 PM