أخبار متعلقة

مجلس الأمن القومي

الأمن القومي الإسرائيلي يصدر تحذيرا "غير مسبوق" من السفر إلى الخارج

أصدر مجلس الأمن القومي الإسرائيلي، الجمعة، تحذيرا "غير مسبوق" للإسرائيليين من السفر إلى الخارج، في ظل العدوان المتواصل على قطاع غزة.

03-Nov-23 03:19 PM

NYT: إيران تقيل مسؤولا بارزا بعد فضيحة تجسس لأحد المقربين منه

قرر الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، إقالة أمين عام المجلس الأعلى للأمن القومي، علي شمخاني، الحليف القديم للزعيم الأعلى الإيراني، بعد أن كان على صلة بجاسوس إيراني بريطاني مزعوم تم إعدامه من قبل السلطات الإيرانية مؤخرا..

24-May-23 07:22 AM

الرئيس الإيراني يعيّن أمينا جديدا لمجلس الأمن القومي.. من هو؟

قالت وسائل إعلام رسمية إيرانية الاثنين، إن علي شمخاني، الحليف القديم للزعيم الأعلى الإيراني، استقال من منصب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن القومي، فيما عيّن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، القيادي بالحرس الثوري علي أكبر أحمديان خلفا له..

22-May-23 11:42 AM

السبسي يمدد الطوارئ بتونس شهرا إضافيا

قرر الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، الجمعة، التمديد بحالة الطوارئ في كامل البلاد، شهرا إضافيا إبتداءا من السبت.

05-Apr-19 06:28 PM

أنقرة تهدد مجددا بشنّ عمليات عسكرية في منبج وسنجار

جددت تركيا الأربعاء المطالبة بانسحاب وحدات "حماية الشعب" الكردية بالانسحاب من مدينة منبج شمالي سوريا، ملوحة بشن عملية عسكرية في حال لم يتم ذلك.

28-Mar-18 08:10 PM

بولتون يستعد لحملة تطهير بصفوف موظفي البيت الأبيض

قال موقع "فورين بوليسي" الأمريكي إن جون بولتون، مستشار الأمن القومي الجديد للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على وشك القيام بتغيير هائل في مجلس الأمن القومي، ويهدف إلى طرد العشرات من المسؤولين في البيت الأبيض..

24-Mar-18 01:25 PM

أوباما يرأس اجتماعا طارئا لمجلس الأمن القومي الأمريكي

عقد الرئيس الأمريكي باراك أوباما، لقاء طارئا لمجلس الأمن القومي الأمريكي، لبحث ومناقشة تقارير أعدتها مصالح المخابرات الأمريكية حول الهجمات بارس، وكذلك لمناقشة رفع الاحتياطات الأمريكية تحسبا لأي طارئ.

14-Nov-15 05:46 PM

خبر عاجل