أخبار متعلقة

الشاب خالد

الشاب خالد يتضامن مع لبنان ويغني "جميلتي بيروت" (شاهد)

يستعد نجم موسيقى الراي الشاب خالد لإصدار أغنية بعنوان "جميلتي بيروت" تضامنا مع الشعب اللبناني الذي أصيب بالصميم جراء انفجار ضخم في مرفأ العاصمة على ما قال مصدر في شركته للإنتاج لوكالة فرانس برس.

15-Aug-20 12:05 PM

الشاب خالد يلوح بالعلم التونسي في حفل بدبي (فيديو)

رفع الفنان الجزائري الشاب خالد علم تونس خلال حفل فني بالقرية العالمية في دبي جنبا إلى جنب مع علم بلده الجزائر وعلم المغرب..

31-Dec-17 01:47 PM

بعد تأديته العمرة.. الشاب خالد يحيي حفلا صاخبا بجدة (شاهد)

أدى المطرب الجزائري المعروف الشاب خالد، مناسك العمرة، قبل أن يذهب إلى مدينة جدة، ويحيي حفلا غنائيا صاخبا.

16-Dec-17 03:37 AM

الشاب خالد يتعهد لقيادي إخواني بأن يصبح مؤذنا (ِشاهد)

كشف الوزير السابق والرئيس السابق لحركة مجتمع السلم الجزائرية (الإخوان المسلمين)، أبوجرة سلطاني، عن تعهد المغني الجزائري العالمي الشاب خالد بأن يصبح مؤذنا في أحد مساجد الجزائر يوما ما.

01-Jun-17 02:37 AM

الشاب خالد يمثل لأول مرة في مسلسل عربي ضخم في رمضان المقبل

يستعد ملك الراي الجزائري، الشاب خالد، للمشاركة في أضخم عمل تلفزيوني درامي عربي مشترك كضيف شرف في أول تجربة له في مجال التمثيل من خلال مسلسل "عائلات من الشمال" الذي سيتم بثه خلال شهر رمضان المقبل.

27-Jan-17 07:26 PM

الشاب خالد ينفي تصريحات سابقة مسيئة لسعد المجرد

نفى الفنان الجزائري الشاب خالد تصريحات سابقة نسبت له، هاجم فيها الفنان المغربي سعد لمجرد المعتقل في فرنسا والمتابع في قضية اغتصاب.

20-Dec-16 09:05 PM

انسحاب الشاب خالد من حفل غنائي بعد رشقه بالحجارة بالجزائر

أقدم عدد من المقيمين في مخيمات "تندوف" في جنوب الجزائر، على رشق الفنان ذي الأصول الجزائرية الشاب خالد بالحجارة، في أثناء إحيائه حفلا فنيا، بمناسبة احتفالات الجزائر بالذكرى 61 لاندلاع الثورة الجزائرية.

07-Nov-15 01:31 AM