أخبار متعلقة

فالبوينا

رسميا.. الحكم بالسجن والغرامة على بنزيمة في قضية "فالبوينا"

قضت محكمة في فرساي بفرنسا، الأربعاء بحبس كريم بنزيمة مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم وهداف ريال مدريد عاما مع إيقاف التنفيذ، بعد ثبوت إدانته بمحاولة ابتزاز زميله السابق في المنتخب الوطني ماتيو فالبوينا بشريط جنسي..

24-Nov-21 11:51 AM

هذه التهمة قد تزج بكريم بنزيمة في السجن لمدة 5 أعوام

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد لكرة القدم، مهدد بدخول السجن في قضية ابتزاز زميله السابق في منتخب فرنسا، ماتيو فالبوينا..

20-Oct-21 05:38 AM

تطورات جديدة بقضية ابتزاز بنزيمة لفالبوينا ستسعد جماهير الملكي

كشفت تقاريرؤ إعلامية أن أحد المتورطين في قضية ابتزاز الفرنسي ماثيو فالبوينا بفيديو إباحي، برأ الفرنسي كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد، من التورط في القضية، مؤكدا أنه هو من أدخل اللاعب في الأمر.

01-Aug-16 11:59 PM

بنزيمة يثير الجدل من جديد بظهوره في "فيديو كليب" يروج للمخدرات

بعد أشهر قليلة على فضيحة تورطه في ابتزاز ضد مواطنه فالبوينا، التي كلفته الاستبعاد من قائمة المنتخب الفرنسي ليورو 2016، عاد نجم رويال مدريد كريم بنزيمة لدائرة الجدل.

08-May-16 11:32 PM

فالبوينا ليس لديه مانع في مشاركة بنزيمة بـ"يورو 2016"

قال ماتيو فالبوينا لاعب وسط منتخب فرنسا لكرة القدم الأحد إنه لا مشكلة لديه على الإطلاق في اللعب إلى جانب كريم بنزيمة في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، إذا سمحت الظروف بذلك.

10-Jan-16 10:59 PM

إحالة مهاجم ريال مدريد "كريم بنزيمة" على القضاء

أحيل مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم كريم بنزيمة، على قاض بمحكمة فرساي بإطار قضية ابتزاز عبر "شريط إباحي"..

04-Nov-15 10:28 PM

كريم بنزيما مشتبه به في قضية "ابتزاز" فالبوينا

من المحتمل أن يستدعى اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، من جانب الشرطة الفرنسية هذا الأسبوع من أجل الاستماع لأقواله وتحديد "دوره" بشأن قضية ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا لاعب ليون، بحسب ما أفادت به صحيفة "لوباريزيان".

19-Oct-15 10:48 PM

محللون يمنيون غير متفائلين بنجاح جنيف 2

عبر محللون سياسيون عن عدم تفاؤلهم بنجاح محادثات جنيف 2، أو إحراز أي تقدم معلن في الجانب السياسي، بين الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا من جهة و جماعة "أنصارالله" (الحوثيين) وحليفهم علي عبدالله صالح من جهة أخرى نهاية الشهر الجاري، بسبب تعنت الطرف الأخير وعدم إظهار حسن النية لتنفيذ القرار الدولي 2216.

19-Oct-15 10:04 PM

اعتقال أربعة لاتهامهم بابتزاز فالبوينا لاعب منتخب فرنسا

قال مسؤولون في الشرطة الفرنسية الثلاثاء، إنه تم إلقاء القبض على جابرييل سيسي المهاجم السابق لفريق ليفربول الإنجليزي..

13-Oct-15 03:23 PM