أخبار متعلقة

بدر هاري

تضامنا مع ضحايا زلزال المغرب.. بدر هاري يلغي نزاله بغلوري 88

قرر البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، عن إلغاء نزاله أمام البريطاني جيمس ماكسويني، مساء أمس بباريس، ضمن أمسية "غلوري 88"، تضامنا مع ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب.

10-Sep-23 04:01 AM

"غلوري" تلغي هزيمة المغربي بدر هاري أمام الهولندي أوفريم.. لماذا؟

أسقطت منظمة "غلوري" للفنون القتالية نتيجة النزال الذي دار بين الهولندي إليستر أوفريم والمغربي بدر هاري، وذلك بسبب ثبوت تناول الأول للمنشطات..

15-Mar-23 12:49 PM

أعمال شغب توقف نزال المغربي بدر هاري وخصمه البولندي (شاهد)

انتهى نزال البطل المغربي بدر هاري، ومنافسه البولندي أركاديوس جوسيك، ضمن أمسية "غلوري 80" للكيك بوكسينغ قبل وقته المحدد بسبب أعمال شغب في "تريكسو أرينا" بمدينة هاسيلت البلجيكية..

20-Mar-22 02:57 PM

البطل المغربي بدر هاري ينهزم بالضربة القاضية ببطولة "غلوري"

تعرض المقاتل المغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، بدر هاري، السبت، إلى الهزيمة أمام خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، في ليلة "غلوري 78" بمدينة روتردام الهولندية، ليتعرض لهزيمة جديدة بعد عودته لأجواء المنافسة.

04-Sep-21 10:37 PM

فيروس كورونا يتسلل إلى جسم المقاتل المغربي بدر هاري

أعلن البطل المغربي في رياضة الـ"كيك-بوكسينغ"، بدر هاري، عن إصابته بفيروس كورونا، قبل أيام قليلة من نزاله القادم، في بطولة "غلوري".

19-Oct-20 12:20 PM

الهولندي ريكو يواجه مصارعا مغربيا ثانيا

أعلنت منظمة %22غلوري%22 عن إجراء نزال جديد بين البطل المغربي، جمال بن صديق، ونظيره الهولندي، ريكو فيرهوفن، في العام المقبل %282021%29، دون أن تكشف عن تفاصيل أخرى.

15-Oct-20 02:30 PM

المغربي هاري يتوعد خصمه ريكو في ندوة صحفية ساخنة (شاهد)

شهدت الندوة الصحفية التي عقدها البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، ومنافسه الهولندي، ريكو فيرهوفن، أمس الخميس، مشادات قوية ومحاولات استفزاز بين الطرفين، وذلك قبيل نزالهما المرتقب في 21 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

18-Oct-19 03:48 PM

بدر هاري يعود لـ"نزالات القتال" مارس المقبل أمام خصم عربي

سيكون البطل المغربي العالمي في رياضة "الكيك-بوكسينغ"، بدر هاري على موعد مع مواجهة عربية خالصة في الثالث من مارس المقبل بهولندا

18-Dec-17 05:27 PM

المحكمة العليا تقضي رسميا بسجن البطل العالمي بدر هاري

قضت المحكمة العليا في لاهاي، الثلاثاء، بسجن البطل العالمي في رياضة "كي وان" المغربي بدر هاري بالسجن النافذ لمدة ستة أشهر .

07-Feb-17 05:20 PM

بدر هاري يشعل مواقع التواصل بصورة مثيرة بالمغرب (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة، الجمعة، صورة للبطل العالمي في رياضة "كي وان" بدر هاري وهو يجلس على رصيف أحد شوارع مدينة القنيطرة (وسط) رفقة رجلين مسنين.

18-Nov-16 06:48 PM

بدر هاري يستفز خصمه "وريكو" بطريقة مثيرة قبل النزال (فيديو)

قام البطل المغربي العالمي في رياضة "الكي وان" بدر هاري، الثلاثاء، باستفزاز خصمه في النزال المقبل وريكو فيرهويفن بطريقة مثيرة، بعدما غادر قاعة الندوة الصحافية دون أن يواجهه في تقليد جرى العمل به قبل المنافسة فوق الحلبة..

02-Nov-16 03:08 PM

محاكمة البطل بادر هاري في المغرب بسبب ضربه نادل مقهى

ذكرت تقارير إعلامية مغربية أنه سيتم تقديم البطل العالمي المغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ" بدر هاري، الإثنين، أمام المحكمة، بتهمة "الضرب والجرح" بعد أن وضع رهن تدابير الحراسة النظرية بمقر ولاية الأمن السبت، عقب توقيفه لدى عودته من بروكسل لأرض الوطن، على خلفية مذكرة بحث وطنية صادرة في حقه للاشتباه في ق

15-May-16 10:47 PM

رونالدو يهدي المغربي بدر هاري هدية ثمينة وغالية جدا.. ما هي؟

أهدى النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، شقة فاخرة في برج "ترامب" الشهير بولاية نيويورك الأمريكية اشتراها بـ11.8 مليون جنيه إسترليني للملاكم المغربي بدر هاري، ثم نفى امتلاكه للشقة، حسب ادعاءات شركة "بروتو" الإيطالية العقارية.

22-Mar-16 06:04 PM

زوجة بدر هاري تعلن إسلامها خلال مراسيم جنازة شقيقته

أعلنت زوجة بدر هاري إسلامها الجمعة بأحد مساجد بمدينة القنيطرة (غرب المغرب)، وذلك خلال تشييع جثمان شقيقة البطل العالمي في رياضة الكي وان".

22-Jan-16 06:36 PM

رئيس ريال مدريد يستهل حربه على رونالدو بهذا القرار

يسعى فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني إلى وضع حد لزيارات رونالدو المتكررة إلى المغرب، والتي يرى فيها سببا في تراجع مستواه.

19-Jan-16 08:34 PM

كريستيانو يزور المغرب للقاء هذا الشخص وليس بدر هاري (فيديو)

كشفت مجلة "خينتي" البرتغالية أن الزيارات المتكررة لرونالدو للمغرب كانت بسبب ملكة جمال البرتغال السابقة ميلاني مارتينز، التي ينحدر والدها من مدينة الغافري البرتغالية ووالدتها فرنسية الأصل في حين تتخذ ميلاني من مدينة "فاس" مقرا لإقامتها.

22-Dec-15 06:15 PM

خبر عاجل