أخبار متعلقة

حادث منى

إيران تطالب السعودية بإعادة غضنفر ركن أبادي "حيا"

قالت إيران الأربعاء إن سفيرها السابق في بيروت، غضنفر ركن أبادي، المفقود منذ حادث التدافع الدامي خلال مناسك الحج في مكة المكرمة أواخر أيلول/سبتمبر، على قيد الحياة وطالبت الرياض بإعادته إليها

11-Nov-15 06:06 PM

عبد اللهيان يعيد فتح ملف "منى" ومصير "ركن أبادي" والمفقودين

قال مساعد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان، إن المتابعات جارية لتحديد مصير الحجاج الإيرانيين المفقودين في فاجعة منى ومنهم الدبلوماسي غضنفر ركن أبادي، داعيا السعودية إلى تحمل مسؤولياتها إزاء فاجعة منى..

05-Nov-15 11:50 AM

إيران تفبرك رواية جديدة: السعودية دبرت حادث منى بمساعدة أمريكا

فبرك الإيرانيون رواية جديدة عن حادث منى المأساوي الذي سقط فيه مئات الحجاج نتيجة التدافع في أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث نشرت وكالة إيرانية خبرا منقولا عن وكالة أمريكية مفاده أن ضابطا إسرائيليا اتهم المخابرات السعودية بتدبير الحادث، وذلك بمساعدة من وكالة الاستخبارات الأمريكية.

03-Oct-15 12:44 AM

أردوغان يرفض تحميل السعودية مسؤولية حادثة منى

عبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الجمعة، عن رفضه تحميل السعودية مسؤولية حادث التدافع بمشعر منى يوم أمس، والذي راح ضحيته أزيد من 700 حاج، كما أشاد بالجهود التي تبذلها السعودية في تنظيم موسم الحج.

25-Sep-15 06:32 PM

إيران تعلن عن فقدها 90 حاجا في حادث منى

أعلن سعيد اوحدي رئيس منظمة الحج الإيرانية، أن عدد الحجاج الإيرانين الذين قضوا في حادث التدافع بمشعر منى الخميس، إرتفع إلى 90 حاجا إيرانيا كحصيلة أولية.

24-Sep-15 08:09 PM