أخبار متعلقة

صلاح هلال

خاص│الموافقة على إطلاق سراح صلاح هلال الوزير المصري المدان بقضايا فساد

محامي صلاح هلال المحكوم عليه بحكم نهائي بات بالسجن 10 سنوات بقضية رشوة، قدم طلبا للجنة العفو للإفراج عنه.

30-Oct-22 10:26 PM

جرائم فساد تلاحق وزراء مصريين سابقين ورجال أعمال

ذكرت وكالة رسمية أن النيابة العامة في مصر أحالت، الخميس، وزيرا سابقا ورجل أعمال للمحاكمة الجنائية في قضية فساد، وذلك بعد أيام من صدور حكم بسجن وزير سابق آخر بالسجن لعشر سنوات بعد إدانته بالفساد.

15-Apr-16 12:52 AM

الحكم بسجن وزير الزراعة المصري السابق عشر سنوات

أصدرت محكمة جنايات مصرية الاثنين، حكما على وزير الزراعة المصري السابق صلاح هلال، ومدير مكتبه بالسجن عشر سنوات في قضية فساد، بحسب ما أفاد به مسؤول قضائي في المحكمة..

11-Apr-16 02:36 PM

بدء محاكمة وزير الزراعة المصري في قضية فساد

بدأت السبت، محاكمة وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المصري السابق صلاح هلال الذي ألقي القبض عليه في أيلول/ سبتمبر بتهمة الفساد بعد دقائق من تقديم استقالته.

12-Dec-15 07:00 PM

وزير الزراعة المصري السابق طلب مليون ونصف دولار رشوة

كشفت تفاصيل قضية "رشوة وزير الزراعة"، المتهم فيها وزير الزراعة السابق صلاح هلال وثلاثة آخرون، أن الوزير طلب لنفسه ولأفراد أسرته من رجل الأعمال أيمن محمد رفعت الجميل، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "كايرو ثري إيه"، رشاوى عينية تقدر بـ11 مليونا و283 ألف جنيه (مليون وأربعمئة ألف دولار تقريبا).

29-Oct-15 01:00 AM

توقعات ببراءة وزير الزراعة المصري.. وشكوك حول قضيته

أعرب إعلاميون وحقوقيون مصريون عن توقعاتهم بحصول وزير الزراعة المستقيل والمحبوس حاليا، صلاح هلال، على البراءة في اتهامه بالفساد، على خلفية القضية المعروفة إعلاميا بقضية "رشوة الزراعة"، و"الفساد الكبرى".

14-Sep-15 10:12 PM

آراء المصريين في استقالة حكومة محلب (فيديو)

أعرب مواطنون مصريون لكاميرا "عربي21" عن ترحيبهم برحيل حكومة إبراهيم محلب، التي قالوا إنها "تسببت في أزمات كبيرة للمواطنين، ولاحقتها تهم فساد".

13-Sep-15 05:51 PM

توقيف وزير الزراعة المصري في قضية فساد عقب استقالته

تم توقيف وزير الزراعة المصري صلاح هلال، الإثنين، عقب قبول استقالته من منصبه، وذلك في إطار تحقيقات في قضية فساد، بحسب مصدر قضائي ووسائل إعلام محلية.

07-Sep-15 04:42 PM