أخبار متعلقة

أبو العلا ماضي

ماضي يروي علاقته برجل الأعمال المصري عثمان أحمد عثمان

اشتركنا مع المهندس عثمان أحمد عثمان في دورة كاملة (1987- 1991م) في إدارة شؤون النقابة حتى تم اختيار المهندس حسب الله الكفراوي نقيبًا (1991- 1995م)، ولكن الذكريات مع المهندس عثمان أحمد عثمان (رحمه الله) لم تنتهِ..

29-Mar-22 12:38 PM

الوسط.. عشر سنوات من حلم وطن

لا يزال الوسط حلم شعب يطمح في حياة أفضل، حرية أكثر، مستقبل أجمل. لا يزال الشعب ينتظر من الوسط الخطوة التي تأخرت لإخراج مصر من دوائر النار، فديدن المصلحين تحمل الأذى والمحن لإخراج قومهم من ضيق حياتهم إلى متسع الرحمة والتراحم

19-Feb-21 08:57 PM

أبو العلا ماضي: لن نشارك حاليا في أي عملية انتخابية بمصر

أعلن رئيس حزب "الوسط" المصري، أبو العلا ماضي، مقاطعة حزبه للانتخابات البرلمانية الحالية، سواء بالنسبة لانتخابات مجلس الشيوخ التي ستُجرى خلال الشهر المقبل أو انتخابات مجلس النواب المُتوقع إجراؤها خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل...

27-Jul-20 03:14 PM

أبو العلا ماضي رئيسا لحزب الوسط المصري بالتزكية

فاز أبو العلا ماضي برئاسة حزب الوسط بتزكية جميع المؤتمرين، في انتخابات المؤتمر العام المنعقد، الجمعة، بالمقر المركزي للحزب.

23-Apr-16 08:19 PM

أبو العلا ماضي.. ثلاثة سيناريوهات "غير محتملة" (بورتريه)

قرار الإفراج عنه أثار ضجيجا يفوق الضجيج الذي وقع عقب اعتقاله، فقد وضع هذا القرار المفاجئ ضمن تأويلات وسيناريوهات بدت وكأنها رجما بالغيب، أو ضربا من ضروب التنجيم..

15-Aug-15 09:57 AM

التمهيد لإخلاء سبيل أبو العلا ماضي.. ومصدر أمني ينفي

وصل المهندس أبو العلا ماضى إلى قسم شرطة الجيزة لإنهاء إجراءات إخلاء سبيله من مقر القسم بعد صدور قرار من محكمة جنايات الجيزة بإخلاء سبيله على ذمه قضية بين السرايات.

11-Aug-15 11:50 PM

جنايات الجيزة تطلق سراح أبو العلا ماضي مؤسس حزب الوسط

قال المحامي أحمد أبو العلا ماضي، نجل المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط ومحاميه، بأن محكمة جنايات الجيزة أمرت بإخلاء سبيل والده بضمان محل إقامته.

10-Aug-15 11:35 PM

خبر عاجل