أخبار متعلقة

جيش الأسد

"عيدية" من رئيس النظام السوري لموظفيه وعسكرييه

خصص رئيس النظام السوري، بشار الأسد، منحة مالية على شكل "عيدية"، تم حصرها للعاملين في الدولة من موظفين وعسكريين.

08-May-21 11:13 AM

قتلى إيرانيون وجرحى لجيش النظام بالقصف الإسرائيلي لدمشق

قتل خمسة مقاتلين محسوبين على المليشيا الإيرانية في سوريا، وأصيب سبعة عسكريين سوريين من جيش النظام بجروح مساء الاثنين، جنوب العاصمة دمشق، بعد قصف وغارات جوية إسرائيلية، بحسب ما أعلن الإعلام الرسمي السوري، بينما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن الضربات الجوية استهدفت مواقع للنظام

21-Jul-20 08:28 AM

صحيفة روسية: هل بدأ جيش الأسد القتال ضد طهران؟

نشرت صحيفة "سفابودنايا براسا" الروسية تقريرا تحدثت فيه عن اندلاع مواجهات بين الجيش العربي السوري وفيلق الحرس الثوري الإيراني في شرق سوريا، وذلك وفقا لما ذكرته بعض وسائل الإعلام المحلية السورية. ?

28-Jun-19 08:17 PM

جيش الأسد يغني "آه يا حنان".. وناشطون: والجولان؟ (شاهد)

ظهر عناصر من جيش النظام السوري، وهم يرددون مقطعا لأغنية "آه يا حنان"، التي انتشرت مؤخرا بشكل ساخر، في حين لقي الأمر غضبا من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي..

26-Mar-19 01:59 PM

هل تمنع تحضيرات واستعدادات فصائل الجنوب السوري الحرب؟

بين الحديث عن قرب اندلاع المعارك والاستعداد لها، يرقد الجنوب السوري على صفيح ساخن منذ أسابيع، وآخر ما سجل في هذا الصدد إلقاء فصائل المعارضة منشورات ورقية على مناطق سيطرة النظام، هددت فيها قوات الأخير بالضرب من حديد لكل من سيهدد الجنوب السوري..

14-Jun-18 03:39 PM

فصائل تحذر من شائعات المصالحة مع النظام بدرعا.. وتستعد

تعيش محافظة درعا في الجنوب السوري حالة ترقب، بعد نشر النظام إشاعات حول قرب انتهاء الاتفاق الثلاثي لخفض التصعيد، الذي وقع في العاصمة الأردنية عمان، في تموز/ يوليو الماضي، وتخيير أهالي القرى في مدينة درعا بين المصالحة أو الاجتياح.

06-Feb-18 05:19 AM

ضابط علوي يقتل ضابطا في الحرس الثوري.. لماذا وما الرد؟

أقدم ضابط علوي من قوات الأسد على اغتيال ضابط إيراني في مقر قيادة غرفة العمليات في الفرقة الخامسة في مدينة إزرع بريف درعا، بعد أن نشب خلاف حاد بينهما.

05-Jan-16 10:24 PM

الحبوب المخدرة.. سلاح الأسد لتشجيع مقاتليه

بدأ الأمر مع الملشيات التي تحارب جنبا إلى جنب مع الإيرانيين، حيث كان الأمر يقتصر على المقاتلين الشيعة وبعض المرتزقة الذين يتعاطون الحشيش (الماريغونا)، وكان من الطبيعي أن يتجاهل الضباط مثل هذه الأمور، نتيجة غلبة الضباط الإيرانيين، لكن الأمر استفحل الآن وأصبح يشمل الجميع.

03-Aug-15 08:06 PM

خبر عاجل