أخبار متعلقة

حماية الشعب

هل انسحبت القوات الروسية من تل رفعت شمال غرب سوريا؟

تناولت صحيفة تركية، الأنباء التي تحدثت عن انسحاب روسي من تل رفعت شمال غرب سوريا، بموجب اتفاق مع تركيا..

17-Apr-21 05:45 AM

الوحدات الكردية تعتقل النازحين وتعدم عناصر بتهمة الخيانة

نفذت "وحدات حماية الشعب" الكردية، خلال اليومين الماضيين، حملة اعتقالات واسعة للشباب النازحين في مخيم المبروكة، الواقع في ناحية رأس العين في ريف محافظة الحسكة الغربي في سوريا، وذلك بهدف التجنيد الإجباري ضمن صفوفها..

25-Jan-18 03:29 PM

الغارديان: مقتل بريطاني وهو يقاتل مع قوات حماية الشعب

قالت صحيفة "الغارديان" إن بريطانيا قتل وهو يقاتل ضد تنظيم الدولة في سوريا، وذكرت أن اسم المقاتل البريطاني هو ريان لوك وعمره 20 عاما، ولم يكن يملك خبرة عسكرية، حيث سافر إلى مناطق شمال سوريا للقتال مع قوات حماية الشعب الكردية..

03-Jan-17 12:47 PM

اتهامات لقوات حماية الشعب بتطهير عرقي للعرب

نشرت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية تقريرا أعده الكاتب ريتشارد سبنسر، يقول فيه إن قوات حماية الشعب الكردي اتهمت الجناح العسكري لحزب الاتحاد الكردستاني بارتكاب عمليات تطهير عرقي، وقتل وسجن المئات، ودفع السكان السوريين إلى أحضان تنظيم الدولة..

19-May-16 08:32 PM

الأكراد يستولون على مدينة يسيطر عليها تنظيم الدولة بسوريا‎

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن مقاتلين تدعمهم أمريكا ومن بينهم وحدات حماية الشعب الكردية استولوا، الجمعة، على بلدة الشدادي الرئيسية من أيدي تنظيم الدولة بمحافظة الحسكة شمال شرق سوريا.

19-Feb-16 09:32 PM

جيش النظام السوري يتخلى عن مواقعه لصالح الأكراد

رغم التوافق والانسجام الكبير بين قيادات النظام السوري ووحدات حماية الشعب في مدينة الحسكة الواقعة في أقصى شمال شرقي سوريا، إلا أن الاختلاف القومي والتوجه الفكري يتفاقم تدريجياً بين الجماعات المسلحة المنتشرة في أرجاء المدينة وضواحيها.

27-Jul-15 10:39 PM