أخبار متعلقة

خالص بايانجوك

مسؤول سابق بالبوليساريو يغادر القاعدة ويبايع داعش

جدد أبو الوليد الصحراوي، أمير ما يسمى بـ"كتيبة المرابطون"، المطرود من "تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي"، مبايعته أبي بكر البغدادي خليفة للمسلمين، ودخوله في صفوف تنظيم الدولة، في شريط فيديو نشرته وكالة "أعماق".

01-Nov-16 05:35 PM

مشعان الجبوري: لولا الخمور لما قاتل شبابنا داعش

انتقد النائب العراقي مشعان الجبوري، قرار البرلمان العراقي بمنع بيع الخمور وصنعها واستيرادها، ملمحا إلى أن القرار يصب في مصلحة تنظيم الدولة..

25-Oct-16 03:24 PM

ماذا يفعل برنار ليفي قرب الموصل وما رأيه بـ"داعش"؟

ظهر البروفسور الفرنسي المعروف بيرنارد ليفي على جبهات القتال في معركة الموصل، الخميس، مع قوات البيشمركة الكردية، في موقف جديد مثير للجدل.

21-Oct-16 08:36 AM

اعتقال 17 سعوديا من "داعش" خططوا لتنفيذ هجمات

قالت وزارة الداخلية السعودية، الاثنين، إن الأجهزة الأمنية اعتقلت 17 شخصا يشتبه في انتمائهم لتنظيم الدولة؛ بتهمة التخطيط لاستهداف مواطنين وعلماء ورجال أمن ومنشآت أمنية وعسكرية واقتصادية.

20-Sep-16 12:53 AM

الجيش التركي يبدأ "درع الفرات" في جرابلس ضد "الدولة"

بدأت قوة المهام الخاصة المشتركة في القوات المسلحة التركية والقوات الجوية للتحالف الدولي، الأربعاء، حملة عسكرية على مدينة جرابلس، التابعة لمحافظة حلب شمالي سوريا؛ بهدف "تطهير المنطقة من تنظيم داعش الإرهابي"، بحسب ما ذكرت وكالة الأناضول الحكومية.

24-Aug-16 06:13 AM

50 قتيلا بتفجير صالة أفراح بتركيا وأردوغان يتهم "داعش"

قتل 50 شخصا وأصيب 94 مساء السبت؛ جراء انفجار وقع في إحدى صالات الأفراح بولاية غازي عنتاب التركية.

21-Aug-16 12:15 AM

بوتين: المعركة ضد داعش ستحسم على الأرض السورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن حسم المعركة ضد تنظيم الدولة سيتم على الأرض السورية، خلال حديثه في اجتماع دوري لسفراء روسيا ومندوبيها الدائمين في المنظمات الدولية.

30-Jun-16 05:36 PM

أوباما ينفي تسلم قاتل "أورلاندو" تعليمات من "داعش"

نفى الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الإثنين، أن يكون عمر متين الذي فتح النار في ناد للمثليين في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، قد تسلّم تعليمات من تنظيم الدولة "داعش" لتنفيذ عمليته التي أودت بحياة 50 شخصا وجرح 53 آخرين، بالرغم من مبايعته للتنظيم.

13-Jun-16 09:29 PM

قره داغي: الرأي العام العالمي قبل بجرائم الأسد بعد ظهور داعش

قال أمين عام الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي قره داغي، إن "الرأي العام العالمي، وصل لدرجة القبول بجرائم النظام السوري، جراء ظهور تنظيم "داعش" الإرهابي".

12-Feb-16 09:40 PM

شاهد لحظة هجوم سيدة على جون كيري في إيطاليا

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا لسيدة قالوا إنها مصرية، هاجمت وزير الخارجية الأمريكي جون كيري قبل أيام خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الإيطالي باولو جنتيلوني، متهمة إياه بـ"خلق داعش".

08-Feb-16 11:16 AM

مسلحون "دواعش" يقاتلون بجانب مسلحين أوكرانيين

قالت قناة "روسيا اليوم" الرسمية، إن قراصنة ينتمون لمجموعة "كيبر بيركوت" تمكنوا من الولوج إلى هاتف تابع لأحد مقاتلي كتيبة "آزوف" الأوكرانية المتطرفة، والعثور على صور وفيديوهات لعناصر يرتدون زي تنظيم "داعش".

04-Jan-16 09:54 PM

فيديو لصحفي أسترالي عن داعش يحصد ملايين المشاهدات

نشرت القناة الأسترالية العاشرة مقتطفات من برنامج "ذا بروجيكت" لمقدمه وليد علي، يبعث فيه برسالة عنوانها "داعش ضعيفة ولا تريدك أن تعلم بذلك"، على خلفية هجمات باريس الأخيرة.

20-Nov-15 02:26 AM

"أنونيموس" يعلنون الحرب على "داعش" بعد هجمات باريس

أعلنت مجموعة المخترقين العالمية "Anonymous" حربا على عناصر تنظيم الدولة، في رسالة نشرتها عبر قناة يوتيوب تحمل اسم "Anonymous Chambery" (أنفاق المجهولين)، حسبما أفادت بذلك صحيفة "التلغراف" اللندنية.

17-Nov-15 12:15 AM

كيف رد أوغلو على سؤال حول دعم تنظيم الدولة؟

في هذا المقطع الذي ترجمته "عربي21"، يجيب داوود أوغلو على هذا الاستفسار قائلا: "حقيقة، عندما تنظرون في وجهي، هل أبدو كشخص يدعم داعش؟ هل هذا وجه شخص يدعم داعش؟".

27-Oct-15 09:35 PM

تركيا توقف زعيم خلية لتنظيم الدولة في إسطنبول وزوجته

قالت السلطات التركية إنها أوقفت زعيم خلية تابعة لتنظيم الدولة تعمل في تركيا، في وقت بلغ عدد الموقوفين في إسطنبول وحدها إلى 103 موقوفين، بما فيهم زوجة الزعيم المفترض لخلية داعش بتركيا..

24-Jul-15 11:00 PM

خبر عاجل