أخبار متعلقة

التبشير

اتهامات لمنظمة مسيحية بـ"التبشير" شرقي سوريا.. و"قسد" تنفي

اتهمت شبكات إخبارية محلية معارضة، منظمة دينية مسيحية عاملة في مجال تقديم الدعم النفسي في المناطق التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية "قسد" بنشر التبشير في مخيمات للنازحين.

19-Dec-17 07:29 PM

تبشيريان إسبانيان يثيران أزمة بين الرباط ومدريد

تسبب "تبشيريان" إسبانيان في إثارة أزمة بين الرباط ومدريد، إذ اعتقلت السلطات المغربية صحافي وقس إسبانيين، وهو ما جعل القضاء الإسباني يعيد فتح ملف مقتل إسبانيين على يد البحرية الملكية بينما كانوا يصطادون في المياه المغربية، كرد على إجراء السلطات المغربية.

26-Sep-16 11:50 PM

نشاط واسع لجماعة "شهود يهوه" المسيحية بين لاجئي ألمانيا

"كنا خمسة شباب نجلس في حديقة مركز تجمع اللاجئين في كولن عندما جاء رجل ألماني من بعيد تبدو عليه حلة أنيقة، تقدم نحونا وتحدث بعربية لا بأس بها مع إنكليزية ركيكة ليعرف من أين نحن، وكم مضى على مكوثنا في ألمانيا، حتى سرقنا الحديث واستمر ما يزيد عن الساعة".

12-Oct-15 08:17 PM

ما حقيقة "التبشير" بالمسيحية في مخيمات اللاجئين بألمانيا؟

تحدث لاجئون سوريون يقيمون في مخيمات للاجئين في ألمانيا عن زيارات يقوم بها رجال دين مسيحيون للتبشير بالمسيحية، فيما يجري الحديث عن إغراءات بتقديم أموال ومساعدات.

28-Sep-15 07:24 PM

نصارى مؤيدون للسيسي يدعون لحرية "التبشير" في مصر

دعا عدد من الناشطين والمفكرين النصارى في مصر، ممن يدعمون الانقلاب العسكري، إلى حرية "التبشير بالمسيحية" في مصر، زاعمين أن هذا "التبشير" حق كفلته القوانين، ويتفق مع دعوة رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي إلى تجديد الخطاب الديني، وحرية الاعتقاد.

21-Jul-15 09:02 AM