أخبار متعلقة

كوفي عنان

كيف تتجسس دول عربية على معارضيها بتطبيق إسرائيلي (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تقريرا للقناة التركية الرسمية الناطقة بالعربية، بشأن شركة إسرائيلية تبيع أنظمة تجسس، لحكومات عربية لملاحقة النشطاء والمعارضين.

16-Dec-18 10:54 PM

2018 .. السيسي يتخلص من خصومه ويتفرغ لرئاسة مدى الحياة

وصف سياسيون ومختصون عام 2018 بأنه كان عام التصفيات السياسية لخصوم رئيس نظام الإنقلاب بمصر عبد الفتاح السيسي، مؤكدين أن العام الذي بدأ هادئا سرعان ما شهد سخونة تلو الآخرى، ليصل السيسي لمحطة الربع الأخير من 2018 وقد تخلص من إزعاج خصومه السياسيين والعسكرين.

15-Dec-18 10:47 PM

الغانيون يلقون نظرة الوداع على كوفي أنان قبل دفنه الخميس

يبدأ الغانيون الثلاثاء بإلقاء نظرة الوداع على الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي أنان الذي وصل جثمانه الاثنين إلى غانا مسقط رأسه حيث ستقام له جنازة وطنية دعي إليها عدد كبير من الشخصيات في العالم..

11-Sep-18 09:39 AM

هذه أبرز الأدوار التي لعبها كوفي عنان في إدارة أزمات العالم

نشر موقع "فرانس أنترناسيونال" الفرنسي تقريرا سلط فيه الضوء على أهم الأدوار التي اضطلع بها كوفي عنان في إدارة أبرز الأزمات والمشاكل التي شهدها العالم.

19-Aug-18 05:37 PM

هذه أبرز محطات كوفي عنان.. وموقفه من اجتياح العراق (بروفايل)

توفي، اليوم السبت، الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة، كوفي عنان، عن عمر يناهز 80 عاما بعد فترة قصيرة من إصابته بمرض، بحسب ما أعلنت مؤسسة "كوفي عنان".

18-Aug-18 10:40 PM

وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان (صور)

أعلنت مؤسسة كوفي عنان السبت، وفاة عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدة الحائز على جائزة نوبل للسلام، عن عمر ناهز الـ80 عاما..

18-Aug-18 01:15 PM

بوذيون يدعون لإلغاء لجنة يرأسها "عنان" لحل مشكلة "الروهنغيا"

تظاهر مئات من البوذيين القوميين المتطرفين في إقليم يانغون وسط ميانمار مطالبين بإلغاء لجنة استشارية شكلتها الحكومة برئاسة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان بهدف حل مشكلة مسلمي الروهنغيا في إقليم أراكان.

11-Sep-16 09:51 PM

نشطاء يطالبون بإسناد مهمة إصلاح "فيفا" لكوفي عنان

طالبت مجموعة من النشطاء الداعين لإجراء إصلاحات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإسناد مهمة الإصلاح إلى الأمين العام السابق للأمم المتحدة، كوفي عنان، عن طريق توليه رئاسة لجنة مستقلة تقوم بالمهمة..

20-Jul-15 02:39 PM

خبر عاجل