أخبار متعلقة

أردا توران

محكمة تركية تقضي بسجن لاعب وسط برشلونة السابق

قضت محكمة تركية بحبس أردا توران لاعب وسط برشلونة، المعار حاليا إلى باشاك شهير التركي، بعد إطلاق النار بهدف بث الرعب والقلق وحيازة أسلحة غير مرخصة وتعمد إصابة شخص.

11-Sep-19 05:47 PM

النيابة العامة التركية تطالب بسجن لاعب برشلونة

أصبح التركي أردا توران، لاعب نادي برشلونة المعار لصفوف إسطنبول بشاك شهير، مهددا بقضاء عقوبة حبسية على خلفية قضية شجار مع المطرب التركي بيركاي.

15-Oct-18 09:56 PM

برشلونة يؤكد أن نجومه بتركيا بعيدون عن الخطر.. من هم؟

كشف نادي برشلونة لكرة القدم، السبت، أن لاعبه التركي آردا توران ولاعبيه السابقين كارليس بويول وديكو وإريك أبيدال وصامويل إيتو يتواجدون في منطقة بتركيا "بعيدة عن الخطر" ويتواصلون مع النادي، وذلك بعد محاولة الانقلاب التي بدأها عسكريون الليلة الماضية على الحكومة التركية.

16-Jul-16 05:50 PM

الحكم "يطرد" توران والأخير لم يغادر المباراة.. لماذا؟ (فيديو)

أشهر حكم مباراة رايو فايكانو وبرشلونة إينياكي فيكاندي غاريدو، الخميس، البطاقة الحمراء في وجه الدولي التركي للنادي الكتالوني أردا توران خطأ، بعدما كان يريد إخراج البطاقة الصفراء من جيب قميصه، وذلك إثر تدخله القوي في حق أحد لاعبي "رايو".

04-Mar-16 04:17 PM

"دين قديم" يحرم توران من المشاركة في مباراة آرسنال

يغيب النجم التركي لنادي برشلونة الإسباني، أردا توران، عن مواجهة الثلاثاء أمام نادي آرسنال لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث خلت القائمة النهائية للنادي الكتالوني التي توجهت إلى لندن من اسمه.

23-Feb-16 06:33 PM

فريق صيني يقدم عرضا فلكيا لضم توران.. هل يستحق ذلك؟

تواصل الأندية الصينية سعيها لضم أفضل اللاعبين في العالم، فبعد إبرام صفقات خيالية مثل جاكسون مارتينيز من أتلتيكو مدريد بـ42 مليون يورو وتيكسيرا من شاختار دونيتسك بـ50 مليون يورو، فإن أردا توران نجم خط وسط برشلونة يعتبر الهدف المقبل للفرق الصينية.

09-Feb-16 07:17 PM

ماذا قال توران عن مواجهة أتليتيكو مدريد؟ (فيديو)

يتأهب لاعب خط وسط برشلونة أردا توران، لملاقاة ناديه السابق أتليتيكو مدريد لأول مرة منذ انضمامه إلى برشلونة الصيف الماضي..

30-Jan-16 03:45 PM

برشلونة يكشف رسميا عن رقمي قميصي توران وفيدال (فيديو)

بات بإمكان الوافدين الجديدين على القلعة الكتالونية أردا توران وأليكس فيدال اللعب مع فيرقهما برشلونة بداية من الاثنين، وذلك بعدما استنفذ النادي العقوبة التي كان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد فرضها عليه والمحددة في ستة أشهر.

04-Jan-16 06:31 PM

نجم برشلونة يهنئ المسلمين بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف

هنأ الدولي التركي اردا توران لاعب نادي برشلونة الإسباني، الثلاثاء، المسلمين عبر العالم بمناسبة حلول ذكرى عيد المولد النبوي الشريف.

22-Dec-15 05:12 PM

إنريكي انتبه.. قد ترتكب مثل خطأ الريال بسبب هذا اللاعب

وجهت إذاعة كتالونية، السبت، تحذيرا للويس إنريكي مدرب فريق برشلونة لكرة القدم، حتى لا يقع في مثل الخطأ الذي ارتكبه فريق ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا بعد إشراكه للاعب موقوف بسبب تلقيه ثلاث بطاقات صفراء الموسم الماضي.

05-Dec-15 09:02 PM

برشلونة يعلن ضم اللاعب التركي أردا توران

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع لاعب خط الوسط التركي، أردا توران، لمدة خمسة مواسم، قادما من صفوف فريق أتلتيكو مدريد.

07-Jul-15 02:48 AM