أخبار متعلقة

خالد بن الوليد

فلا نامت أعين الجبناء

"ثورة يوليو" لم تكتفِ بتغيير "دستور مرسي"، وإنما تطمح إلى دين جديد لطيف خالٍ من السيوف والدماء، بل ترنو إلى تجديد التاريخ كله

01-Aug-22 06:46 PM

غضب بمصر بعد مهاجمة إعلامي لخالد بن الوليد (فيديو)

أثارت اتهامات الإعلامي المصري إبراهيم عيسى بحق الصحابي خالد بن الوليد بسفك الدماء والزنى غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي بمصر.

30-Jul-22 09:54 PM

أردوغان يطلق اسم "خالد بن الوليد" على قاعدة تركية بقطر

كشف الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أمس الاثنين، عن قرب الانتهاء من تشييد قاعدة عسكرية جديدة في قطر، تحمل اسم قاعدة "خالد بن الوليد"..

26-Nov-19 06:50 AM

المغامسي يوضح تشبيه قتلة خاشقجي بخالد بن الوليد (شاهد)

علق الداعية السعودي الشيخ صالح بن عواد المغامسي، على ما صدر عنه من تشبيه حادثة اغتيال الصحفي جمال خاشقجي، بقصة خالد بن الوليد في حرب الردة..

28-Oct-18 12:00 PM

7 بلدات تفصل النظام عن إنهاء معركته مع جيش خالد بن الوليد

تقدم جيش النظام السوري الجمعة، على حساب جيش خالد بن الوليد المبايع لتنظيم الدولة في منطقة حوض اليرموك، محققا سيطرة جديدة في المنطقة على الحدود مع الأردن والأراضي الفلسطينية المحتلة.

27-Jul-18 09:28 PM

نزوح آلاف السوريين من مناطق تخضع لـ"داعش" خشية القصف

كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان، الإثنين، عن نزوح آلاف السوريين من مناطق في جنوب البلاد، تخضع لسيطرة فصيل موالي لتنظيم الدولة، خشية من أي هجوم من قوات النظام على تلك المناطق.

09-Jul-18 10:42 PM

تنظيم الدولة يعدم شابا غرب درعا بتهمة "العمالة للفصائل"

عاد نشاط تنظيم الدولة غرب مدينة درعا السورية، في الجنوب، من جديد، لا سيما مع اقتراب النظام السوري من المنطقة، وتهديده الفصائل، لتجد المعارضة السورية نفسها أمام تصعيد من النظام والتنظيم بالتزامن..

30-May-18 12:19 PM

أحمد كريمة يشبّه السيسي بخالد بن الوليد في فروسيته (فيديو)

شبه أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن في جامعة الأزهر، عبدالفتاح السيسي بالصحابي الجليل خالد بن الوليد في فروسيته، وغيرها من صفات الرجولة.

03-Jul-15 01:08 AM

خبر عاجل