أخبار متعلقة

ويكليكس

إدانة أمريكي بالسجن 40 عاما.. متهم بأكبر تسريب بيانات بتاريخ الـ "CIA"

يتهم جوشوا شولت بتسليم كميات كبيرة من البيانات السرية إلى ويكيليكس في عام 2016.

02-Feb-24 11:20 AM

الأمم المتحدة: أسانج يعاني من عوارض "تعذيب نفسي"

أكد مقرر للأمم المتحدة، أنه تمكن مع أطباء من لقاء مؤسس موقع ويكليكس جوليان أسانج في السجن، الذي تتهمه الولايات المتحدة بالمسؤولية عن واحدة من أكبر عمليات تسريب المعلومات السرية.

31-May-19 03:36 PM

تحقيقات مولر تقترب من ترامب شخصيا.. ما علاقة ويكيلكس؟

قالت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، إن الرئيس دونالد ترامب، وصف بلغة التحقيقات الجنائية كموضوع رئيسي للاهتمام وأصبح يحمل الرمز القانوني "الفرد 1".

30-Nov-18 02:48 PM

كلينتون: "ويكيليكس" ذراع لمخابرات روسيا وترامب دمية بوتين

ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية أن المرشحة الرئاسية الأمريكية الخاسرة هيلاري كلينتون اتهمت روسيا بإدارة موقع "ويكيليكس" والتأثير عليه..

16-Oct-17 12:31 PM

ويكيلكس: التطبيع الإماراتي الإسرائيلي يجري بشكل متسارع

كشفت صحيفة بريطانية النقاب عن أشكال جديدة من التعاون الإسرائيلي الإماراتي في إطار تطبيع العلاقات بين الطرفين، ووصفته بأنه يجري بشكل متسارع في الآونة الأخيرة.

10-Sep-17 04:16 PM

"ويكليكس" يفضح علاقة الـ(CIA) بإنتاج أجهزة "آي فون"

في فضيحة جديدة تطال حقوق ملايين المستخدمين حول العالم، كشف موقع "ويكيليكس" أن الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA) زرعت أجهزة تحكم في هواتف "آبل"، بعد تمكنها من التسلل إلى عملية الإنتاج.

24-Mar-17 09:12 AM

مدير سابق لـCIA يقيّم ويكليكس ووزير دفاع يقيّم التسريبات

لا زالت تسريبات ويكليكس لآلاف الوثائق السرية الصادرة عن وكالة المخابرات الأمريكية (سي أي ايه) تلقي بظلالها على المشهد السياسي في الولايات المتحدة.

10-Mar-17 11:37 PM

ويكليكس تنشر وثائق سعودية ضد روسيا ونظام الأسد

نشرت المنظمة الدولية "ويكيليكس" ملفات صادرة عن وزارة الخارجية السعودية، بشأن إجراءات الرياض تجاه الأزمة السورية والدور الروسي لحل هذه الأزمة. وفق موقع سبوتنيك الروسي المقرب من السلطات، الجمعة.

27-Feb-16 01:51 AM

وثيقة لويكيليكس: إيران تدعم انفصال اليمن

تحدثت برقية لوزارة الخارجية السعودية عن تواصل طهران مع "القوى الانفصالية" في جنوب اليمن لدعم التحرك الانفصالي، ومحاولة استقطاب شخصيات بارزة من خلال الدعوات لزيارة طهران عبر مدن وسيطة كالقاهرة.

23-Jun-15 11:55 PM

الرياض: وثائق السعودية في ويكليكس جاءت بنتائج عكسية

قالت حملة السكينة التي تشرف عليها وزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد السعودية إن البيان الذي نشره موقع ويكليكس حول نيته نشر وثائق تخص المملكة العربية السعودية "مليئ بالإساءة إلى السعودية"، لكن الوثائق جاءت بنتائج عكسية.

22-Jun-15 04:52 PM