أخبار متعلقة

هافينغتون بوست

هافنغتون بوست تؤكد صحة رسائل تحريضية للسفير العتيبة

أكدت صحيفة ذي هافنغتون بوست الأمريكية، الأحد، صحة ثمانية على الأقل من رسائل البريد الإلكتروني بين السفير الإماراتي في واشنطن يوسف العتيبة ومسؤولين أمريكيين سابقين منهم وزير الدفاع السابق روبرت غيتس.

05-Jun-17 01:12 AM

خنفر: "هافبوست عربي" سيعكس نبض الشارع العربي وصوت الإسلاميين

قال رئيس شبكة "الجزيرة" القطرية السابق وضاح خنفر، إن رفض منظمات الأخبار الغربية منح الإسلاميين صوتا في النقاش الدائر حول الشرق الأوسط، يساهم في التجنيد لتنظيمي القاعدة والدولة الإسلامية في العراق والشام..

11-Oct-15 03:13 PM

هيرست: ما يحدث بالشرق الأوسط امتداد لإخفاقات سياسة الغرب

قال الكاتب البريطاني ديفيد هيرست، إن الشرق الأوسط هو جار أوروبا، وصراعاته والأمواج البشرية من البؤس والشقاء القادمة منه لا قبل لأي سياج حدودي بمنعها..

10-Sep-15 10:59 AM

كل يحمل خنجره في يده .. عن براء أشرف

الحقيقة أنني لا أعرف من هو البراء أشرف و كل ما أتذكره أني تابعت صفحته الشخصية بعد تدوينة له على موقع هافينغتون بوست، ولكن كم الفاجعة التي أصابتني من هول الخبر الذى جعلني حزينا جدا على هذا الشاب، إلى أن وجدت أصدقائه يتركون ما هو فيه و يتوجهون بالسب لموقع الحرية والعدالة الذي صاغ خبر وفاة الصحفي البرا

07-Sep-15 04:26 PM

هافنغتون بوست: إسرائيل تواجه خطر سلاح المقاطعة

نشرت صحيفة هافنجتون بوست الفرنسية تقريرا حول نشاط الحركات الداعية لمقاطعة الإحتلال الإسرائيلي، ورد فيه أن سلاح المقاطعة أصبح يشكل تهديدا حقيقيا لإسرائيل، رغم سعيها للتقليل من شأنه، والضغط على الدول الغربية لإجهاض هذه التحركات.

11-Jun-15 08:35 PM