أخبار متعلقة

العصابات

السلفادور.. بلد العصابات؟

بسببهم تحوّلت السلفادور إلى أخطر بلدان العالم..رئيس السلفادور يشارك العالم بفيديوهات لـ"مساجين مكبلين" في صفحته على "تويتر" بعد حملة اعتقالات وإيقافات لأخطر وأعتى رجال العصابات.. مالقصة؟

12-Mar-23 09:02 AM

جزيرة الموت

الجزيرة التي تقع في دولة جزر القمر تتبع للحكم الفرنسي، وتعاني أزمة بطالة وفقر حاد، فضلا عن انتشار واسع للجريمة

16-Dec-22 01:37 PM

20 قتيلا جراء اشتباكات بين العصابات في هايتي

قتل ما لايقل عن 20 شخصا على الأقل جراء الاشتباكات وقعت بين عناصر العصابات الإجرامية في ضواحي عاصمة هايتي، بورت أو برينس.

28-Apr-22 12:41 PM

تحقيق: مصارف كبرى حرّكت تريليوني دولار من الأموال المشبوهة

كشف تحقيق صحفي استقصائي دولي نُشر الأحد أن كميات هائلة من الأموال غير الشرعية تدفقت لسنوات عبر أكبر المؤسسات المصرفية في العالم، بفعل وجود ثغرات كبيرة في قوانين القطاع المصرفي التي يستغلها المجرمون بسهولة.

21-Sep-20 01:59 AM

غوادالاجارا المكسيكية.. مدينة الجثث مقطوعة الرؤوس

باتت تعرف مدينة غوادالاجارا المكسيكية بمدينة الموتى بعد اكتشاف العشرات من الجثث داخل بيوت سكنية، ما دفع بالعديد من سكان المدينة إلى عرض منازلهم للبيع.

31-Aug-19 02:50 PM

ترامب يوضح قصده من وصف المهاجرين بـ"الحيوانات"

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه عندما أطلق على بعض المهاجرين غير الشرعيين وصف "حيوانات"، إنما كان يشير إلى العصابات الإجرامية.

18-May-18 03:23 PM

مجلة فرنسية.. مخيم عين الحلوة مهربو البشر مصاصو دماء

نشرت مجلة "سلايت" الناطقة بالفرنسية تقريرا، حول الأوضاع المزرية التي يعيشها اللاجئون السوريون والفلسطينيون في مخيم عين الحلوة في لبنان، قالت فيه أن صعوبة الأوضاع دفعت باللاجئين للبحث عن حلول يائسة للهجرة نحو أوروبا، وهو ما جعلهم فريسة سهلة لمهربي البشر، الذين يقومون بالاستيلاء على مبالغ ضخمة والتسبب

05-Nov-15 06:01 PM

هجوم هوليودي مسلح على سيارة نقل الأموال في المغرب (فيديو)

في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ عمليات سرقة البنوك في المغرب، تعرضت سيارة مصفحة لنقل الأموال، لهجوم بأسلحة نارية رشاشة، لم يسفر عن وقوع ضحايا، كما تمكنت العصابة المهاجمة من الفرار.

13-Aug-15 09:50 PM

شعبنا الفلسطيني على موعد مع ...

ليست هي المرة الأولى التي يتعرض فيها شعبنا الفلسطيني للمجازر الجماعية سواء كان ذلك على يد العصابات الصهيونية أو على يد الإحتلال الإسرائيلي لاحقا أو على يد الأشقاء الأشقياء في لبنان وسوريا.

13-Apr-15 04:38 PM