أخبار متعلقة

بعثة الأمم المتحدة

ويليامز تلتقي برلمانيين ولجنة الحوار الليبية.. الجدل متواصل

تستمر مستشارة الامين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا في عقد إجتماعاتها مع الأطراف الليبية فيما أعلنت المبعوث الأمريكي الخاص عن دعم بلاده للانتخابات "في الوقت المناسب" فيما لا يزال الجدل يرافق توجه البرلمان الليبي للتمديد في البقاء بالسلطة عبر تشكيل حكومة جديدة و صياغة خارطة طريق محلية.

03-Feb-22 03:25 PM

فرنسا تطالب بإنهاء مهام ويليامز بليبيا.. ومجلس الأمن يمدد لها

طالبت فرنسا مجلس الأمن بالإسراع في تعيين مبعوث خاص جديد للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا بدلا عن الأمريكية ستيفاني ويليامز، تزامنا مع اشتداد الخلافات بين واشنطن وموسكو حول الملف الليبي بأروقة الأمم المتحدة فيما قرر الأمن الدولي تمديد تفويض البعثة الأممية الحالية لثلاثة أشهر فقط.

01-Feb-22 01:51 PM

البعثة الأممية بليبيا: مقتل 18 مدنيا وإصابة آخرين في سبتمبر‎

وثقت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، وفاة 18 شخصا وإصابة 22 أخرين بجروح في صفوف المدنيين، أثناء سير الأعمال العدائية في جميع أنحاء البلاد خلال شهر سبتمبر الماضي.

02-Oct-18 06:06 PM

البعثة الأممية: مقتل 6 مدنيين وإصابة آخرين بليبيا في نوفمبر‎

وثقت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، مقتل ست مدنيين وإصابة عشرة آخرين، في أربع مدن ليبية، بسبب أعمال عدائية خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

03-Dec-17 07:13 PM

مصدر: مشروع قرار بريطاني بتمديد البعثة الأممية لليبيا

قال مصدر في بعثة الأمم المتحدة للدعم بليبيا لـ"عربي 21" إنه من المتوقع أن يتبنى مجلس الأمن الدولي في جلسته غداً الجمعة، مشروع قرار بريطاني يمدد عمل البعثة الأممية لستة أشهر..

26-Mar-15 12:12 PM