أخبار متعلقة

استفزازات

كيف علّق مجلس أئمة السويد على حادثة حرق المصحف؟

ذكر رئيس مجلس أئمة المساجد في السويد أن الشرطة السويدية وفّرت الحماية للمتطرف الذي قام بحرق نسخة من المصحف أمام السفارة التركية في استكهولهم، وهو ما يعتبر تحولا في سلوك السلطات السويدية منذ عام 2017.

24-Jan-23 01:42 AM

هكذا علق مبابي على استفزازات حارس الأرجنتين

علق كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، على استفزازات حارس التانغو إيمليانو مارتينيز بعد الهزيمة أمام المنتخب الأرجنتيني في نهائي مونديال "قطر 2022"..

29-Dec-22 11:01 AM

مناورات عسكرية للبوليساريو تستنفر جيش المغرب

كشفت وسائل إعلام مغربية أن الجيش المغربي رفع من درجة اليقظة والاستنفار، بعد أن أجرت جبهة البوليساريو مناورات عسكرية، أول أمس الأحد، بالقطاع الشمالي بمنطقة أمهيريز، بحضور زعيم الجبهة، إبراهيم غالي وأعضاء ما يسمى بـ" الأمانة الوطنية والحكومة ووفود من المؤسسات الوطنية ومن المناطق المحتلة".

08-Jan-19 07:45 PM

حبيب يتعرض لاستفزازات من خصمه الأمريكي (شاهد)

تهجم المقاتل الأمريكي توني فيرغسون بألفاظ نابية على الروسي حبيب نورمحمدوف، بطل العالم للوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة "UFC" قبل مواجهتهما المرتقبة حسب تقارير صحفية.

28-Nov-18 06:42 PM

المغرب محذرا: سنتعامل بحزم مع الاستفزازات بالمنطقة العازلة

أكد وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة، الأحد، أن المملكة ستتعامل بالحزم الضروري مع استفزازات جبهة البوليساريو، ولن تسمح أبدا بأي تغيير للوضع التاريخي والقانوني للمنطقة العازلة التي تعتبر جزءا من التراب الوطني.

01-Apr-18 11:53 PM

لافروف: استفزازات واشنطن لقواتنا في سوريا تساعد داعش

وجه وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف انتقادات إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودورها في سوريا من خلال التحالف الذي تقوده، متهما هذه القوات بشنّ ضربات يستفيد منها تنظيم الدولة..

04-Oct-17 11:19 AM

رغم الحرب الكلامية.. جلسة حوار ثامنة بين الفرقاء بلبنان

يرعى رئيس مجلس النواب اللبناني وزعيم حركة أمل نبيه بري، مساء اليوم الأربعاء، جلسة حوار جديدة بين حزب الله وتيار المستقبل؛ كان مراقبون أبدوا تخوفات من إلغائها في ظل حرب التصريحات والتصريحات المضادة..

18-Mar-15 12:56 PM

خبر عاجل