أخبار متعلقة

جوزيف بلاتر

بعد بلاتيني وبلاتر فيفا توصي بإيقاف جيروم فالكه لتسعة أعوام

أوقفت غرفة التحقيقات بلجنة القيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الثلاثاء جيروم فالكه الأمين العام للفيفا عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة تسعة أعوام .

05-Jan-16 09:16 PM

ميشيل بلاتيني لن يحضر قرعة يورو 2016

أعلنت محكمة التحكيم الرياضي الدولية الجمعة تأييد الإيقاف الذي أصدرته لجنة الأخلاقيات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في حق ميشيل بلاتيني رئيس الإتحاد الأوروبي الموقوف.

11-Dec-15 04:07 PM

رسميا: الأمير علي يعلن ترشحه لخوض انتخابات "فيفا" (فيديو)

أعلن الأمير الأردني، علي بن الحسين، الأربعاء، ترشحه لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، للمرة الثانية.

09-Sep-15 10:06 PM

فضائح فيفا: رئيس الاتحاد الإنجليزي يتوقع اعتقال بلاتر

توقع رئيس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم، غريغ دايك، إعتقال رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر بسبب فضيحة الفساد التي تضرب المنظمة العالمية الغنية.

05-Jun-15 10:38 PM

رسميا: بلاتر يستقيل من رئاسة الفيفا

أعلن السويسري جوزيف بلاتر المنتخب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الثلاثاء، استقالته من منصبه بسبب فضائح الفساد التي تضرب الفيفا، داعيا إلى عقد جمعية عمومية غير عادية للفيفا لانتخاب رئيس جديد.

02-Jun-15 08:51 PM

بلاتر: أتحمل مسؤولية إعادة "فيفا" للطريق الصحيح

فاز السويسري جوزيف بلاتر، برئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ليحافظ على مقعده لولاية خامسة، بعد انسحاب الأردني الأمير علي بن الحسين من الجولة الثانية لانتخاب رئيس "فيفا"، بعد أن فاز بلاتر في الجولة الأولى بـ"133" صوتا مقابل "73" صوتا لـ علي بن الحسين.

29-May-15 09:45 PM

متظاهرون مؤيدون للقضية الفلسطينية يقتحمون مبنى الفيفا (فيديو)

اقتحم متظاهرون مؤيدون للقضية الفلسطينية مبنى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا، الجمعة، في مدينة زيوريخ السويسرية، احتجاجا على انضمام اتحاد الكيان الصهيوني لعضوية الاتحاد الدولي لكرة القدم.

29-May-15 06:16 PM

بلاتيني يطالب رئيس الفيفا بلاتر بالإستقالة

طالب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الفرنسي ميشال بلاتيني، رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر بالاستقالة، الخميس، خلال اجتماع لرؤساء الاتحادات القارية عشية الانتخابات التي ستجري في زيوريخ.

28-May-15 05:29 PM

يويفا تطالب بتأجيل انتخابات رئاسة الفيفا

طالب أعضاء اللجنة التنفيذية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الأربعاء، بتأجيل اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، وإقامة انتخابات رئاسة "فيفا" خلال الشهور الستة المقبلة، وذلك على إثر توقيف مسؤولين كبار داخل "فيفا"، متورطين في اتهامات بتكوين شبكات مافيا وغسيل للأموال.

27-May-15 11:44 PM

أمير قطر يبحث مع بلاتر إمكانية إقامة مونديال 2022 في الشتاء

استقبل أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني في مكتبه في قصر البحر، الأحد، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جوزيف بلاتر، بمناسبة زيارته للبلاد.

15-Mar-15 06:02 PM