أخبار متعلقة

القمة الاقتصادية

الحريري ينشر صورته مع أمير قطر بالقمة الاقتصادية (شاهد)

نشر رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، الأحد، صورة جمعته مع أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على هامش انعقاد القمة الاقتصادية ببيروت، حظيت بإعجاب الآلاف من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي.

20-Jan-19 11:21 PM

وزير يمني: أكثر من12 مليون يمني مهددون بـ"مجاعة قاتلة"

قال وزير التجارة والصناعة اليمني محمد الميتمي، الأحد، إن 22 مليون يمني غير مؤمنين غذائيًا، بينهم 12 مليون مهددون بـ"المجاعة القاتلة".

20-Jan-19 10:08 PM

أبو الغيط يكشف معلومة صادمة عن نسبة العرب من نازحي العالم

كشف الأمين العام للجامعة العربية، الأحد، معلومة صادمة حول نسبة نازحي العالم من الدول العربية، وعن معدلات الفقر متعدد الأبعاد في منطقتنا العربية.

20-Jan-19 05:28 PM

الحمد الله يطلب دعما سياسيا وماديا للقدس المحتلة

قال رئيس حكومة الوفاق الفلسطينية رامي الحمد الله، إن العام الماضي كان الأشد ضراوة وقسوة على فلسطين، "فقد حوصرنا ماليا وسياسيا". مطالبا بتقديم الدعم للقدس المحتلة.

20-Jan-19 05:03 PM

انطلاق أعمال القمة العربية الاقتصادية في بيروت (صور)

انطلبت أعمال القمة العربية الاقتصادية الرابعة في العاصمة اللبنانية بيروت، وافتتح الرئيس اللبناني الجلسة، ثم أعطى الكلمة للمثل السعودية، التي عقدت القمة السابقة.

20-Jan-19 10:29 AM

لبنان يعلق على غياب دول عربية عن قمة بيروت الاقتصادية

علق وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل الجمعة، على غياب بعض الدول العربية عن القمة الاقتصادية بالعاصمة بيروت، في ظل حضور فقط ثلاثة رؤساء عرب..

18-Jan-19 07:54 PM

زعيم عربي جديد يعتذر عن المشاركة في قمة بيروت الاقتصادية

قبيل يومين من انطلاقها، اعتذر زعيم عربي جديد عن حضور قمة بيروت العربية الاقتصادية، وذلك بعيد إعلان كل من رئيس الحكومة الليبية فايز السراج والرئيس الفلسطيني المصري عدم حضورهما..

17-Jan-19 01:18 PM

اقتصاديون لـ"عربي21": هذا ما يجب أن تقرّه قمة بيروت

تنطلق يوم الأحد المقبل بالعاصمة اللبنانية بيروت فعاليات القمة الاقتصادية العربية الرابعة، مع جدول أعمال زاخر يتضمن 27 بندا يغطّي كافة المواضيع العربية المشتركة الاقتصادية والتنموية والاجتماعية، وسط تساؤلات عن جدوى هذه القمم، وهل يمكن أن تحقق قمة بيروت ما عجزت عن تحقيقه القمم الثلاث السابقة في الكوي

16-Jan-19 04:01 PM

صحيفة تكشف "برقية سرية" من أمريكا للبنان.. على ماذا احتوت؟

كشفت صحيفة لبنانية، الأربعاء، عن "برقية سرية" قالت إنها من الولايات المتحدة الأمريكية إلى لبنان، بشأن سوريا، موضحة محتوى هذه البرقية..

16-Jan-19 03:36 PM

هذه أبرز ملفات قمة بيروت الاقتصادية.. 27 بندا للمناقشة

يتحضّر لبنان لاستضافة الدورة الرابعة من القمة الاقتصادية التنموية العربية، الأحد المقبل..

16-Jan-19 09:48 AM

لهذه الأسباب لن يشارك السيسي في القمة الاقتصادية بلبنان

أكد تلفزيون "المستقبل" اللبناني أن رئيس نظام الإنقلاب بمصر عبد الفتاح السيسي اعتذر بشكل رسمي عن عدم المشاركة في أعمال القمة الاقتصادية المقرر عقدها ببيروت يوم الجمعة المقبل، على أن يمثله رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي.

15-Jan-19 09:01 PM

بعد حرق علمهم ببيروت.. ليبيون يعتدون على سفارة لبنان (صور)

بعد حرق علمهم بالعاصمة اللبنانية بيروت، أمس الأحد، أقدم مجموعة من الشبان الليبيين، الاثنين، بالاعتداء على سفارة لبنان بالعاصمة الليبية، بحسب ما أكد السفير اللبناني لدى طرابلس، محمد سكينة.

14-Jan-19 06:32 PM

رئيس البرلمان اللبناني يدعو لتأجيل القمة الاقتصادية العربية

دعا رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري الأربعاء، إلى تأجيل القمة الاقتصادية العربية المقررة في وقت لاحق هذا الشهر في بيروت، في ما أرجعه إلى فشل البلاد في الاتفاق على تشكيل حكومة جديدة..

09-Jan-19 03:42 PM

رجل الأعمال حسين سالم أكبر مستفيد من القمة الاقتصادية

كشفت مصادر في تنظيم مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، المقرر إقامته في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 13 إلى 15 آذار/ مارس الجاري، أن المستفيد الأول من مصروفات الدولة على المؤتمر هو رجل الأعمال الهارب حسين سالم، والموجود حاليًا في إسبانيا، ويواجه عددا من التهم المرتبطة بتصدير الغاز المصري إلى إسرائيل.

10-Mar-15 09:36 PM