أخبار متعلقة

الشيخ رائد صلاح

دعوة من الشيخ رائد صلاح لإنقاذ غزة ووقف حرب الإبادة (شاهد)

دعا رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل الشيخ رائد صلاح، اليوم السبت، إلى حراك محلي ودولي، ليكون صرخة لوقف الحرب الوحشية على قطاع غزة..

23-Mar-24 09:47 PM

الشيخ رائد صلاح يرثي أبو عاقلة ويصفها بـ"أيقونة فلسطين"

قال رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، عام 1948، الشيخ رائد صلاح، إنه وجد صعوبة، خلال إحدى المقابلات في رثاء الصحفية شيرين أبو عاقلة التي قتلتها قوات الاحتلال، خلال تغطية اقتحام لمخيم جنين في قبل نحو أسبوع.

20-May-22 07:53 PM

تحريض إسرائيلي ضد الشيخ رائد صلاح وتهديد باعتقاله مجددا‎‎

بعد أسابيع قليلة على إطلاق سراح الشيخ رائد صلاح، داخل فلسطين المحتلة، استأنفت ماكينة الاحتلال الدعائية تحريضها من جديد على نشاطه السياسي والديني بين فلسطينيي48، وصولا إلى التلميح لإمكانية إعادة اعتقاله مرة أخرى..

26-Feb-22 09:14 AM

الاحتلال يمنع الشيخ رائد صلاح من السفر.. هكذا علق

قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الاثنين، منع سفر الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية بالداخل الفلسطيني المحتل.

14-Feb-22 03:15 PM

الشيخ رائد صلاح يقود وفدا لإنهاء اشتباكات عشائرية بالخليل

قاد الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل، وفدا من أجل إحلال الصلح وتطويق الخلاف بين عشيرتين في مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

09-Feb-22 06:34 PM

فلسطينيو 48 يصعّدون ضد الاحتلال لمواجهة التهجير بالنقب

دعت لجنة المتابعة العليا للفعاليات الفلسطينية، في الأراضي المحتلة عام 1948، إلى تنظيم مظاهرات في مختلف البلدات الفلسطينية يومي الجمعة والسبت المقبل، احتجاجا على تصاعد الاعتداءات على سكان النقب ومخططات تهجيرهم من مناطقهم وتجريف منازلهم.

02-Jan-22 12:14 AM

دعوات لاستقبال شعبي للشيخ رائد صلاح بقرية العراقيب

دعت اللجنة الشعبية للدفاع عن قرية العراقيب الفلسطينية، في النقب، التي يستهدفها الاحتلال بالهدم المتواصل، إلى المشاركة في استقبال رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948.

31-Dec-21 11:11 PM

الاحتلال يفرج عن الشيخ رائد صلاح (فيديو)

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، عن الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية بالداخل المحتل عام 48، بعد اعتقال دام 17 شهرا قضاها معزولا في زنزانة انفرادية..

13-Dec-21 09:10 AM

متضامنون مع الشيخ رائد صلاح يؤدون صلاة الجمعة أمام سجنه

أدى عشرات الفلسطينيين من مناطق فلسطين المحتلة، عام 1948، صلاة الجمعة أمام سجن رامون في صحراء النقب، دعما لرئيس الحركة الإسلامية الشيخ رائد صلاح، الذي يعاني العزل الانفرادي في معتقله.

13-Aug-21 03:12 PM

رائد صلاح يبعث رسالة إلى الفلسطينيين من وراء القضبان

قال خالد زبارقة محامي الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، إن إدارة سجون الاحتلال تمارس المزيد من التضييق بحقه ولا تزال تبقيه في العزل الانفرادي، لكن صحته جيده ومعنوياته عالية.

16-Jul-21 07:46 PM

معاناة الشيخ رائد

بشهادة محاميه.. الاحتلال يمعن في التنكيل بالشيخ رائد صلاح.. تابع التفاصيل

12-Jul-21 04:18 PM

الشيخ رائد صلاح لموقع بريطاني: أتوجه للسجن وأنا متمسك بقيمي

في لقاء له مع موقع "ميدل إيست آي" قبيل توجهه نحو السجن، أكد الشيخ رائد صلاح أنه متمسك بالتزامه تجاه المسجد الأقصى والقضية الفلسطينية، وانتقد مساعي بعض الدول العربية لتطبيع العلاقات مع إسرائيل، معتبرا أن الجماهير العربية والإسلامية ترفض هذا التطبيع مهما كانت المواقف الرسمية.

18-Aug-20 06:38 PM

لماذا بكى الشيخ رائد صلاح؟ (شاهد)

قررت محكمة الصلح في حيفا، الأحد، الموافقة على طلب إحالة الشيخ رائد صلاح إلى الحبس المنزلي في بلده أم الفحم.

30-Dec-18 08:07 PM

تجميد الإفراج عن الشيخ صلاح بعد قبول استئناف نيابة الاحتلال

قالت وسائل إعلام إسرائيلية مساء الخميس، إن محكمة الاحتلال الإسرائيلي قبلت استئناف النيابة العامة الإسرائيلية، وجمدت قرار الإفراج عن الشيخ رائد صلاح، بعد ساعات من صدور هذا القرار.

05-Jul-18 06:17 PM

"قرار مبدئي" بالإفراج المشروط عن الشيخ رائد صلاح

أصدرت محكمة الاحتلال الإسرائيلي في حيفا، الأحد، "قرارا مبدئيا" بالإفراج المشروط عن رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل، الشيخ رائد صلاح.

01-Jul-18 06:06 PM

محكمة إسرائيلية ترفض الإفراج عن الشيخ رائد صلاح

رفضت محكمة إسرائيلية اليوم الخميس الإفراج المشروط على الشيخ رائد صلاح زعيم الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطينية بعد تقديم نيابة الاحتلال استئنافا على قرار سابق بالحبس المنزلي.

29-Mar-18 09:10 PM