أخبار متعلقة

أشرف ريفي

أشرف ريفي يكشف مخططا لحزب الله بعد "حل سرايا المقاومة"

قال وزير العدل اللبناني الأسبق، أشرف ريفي، إن "حزب الله" بالعمل على إعداد جيش جديد، بديل لـ"سرايا المقاومة".

21-Sep-19 03:14 PM

ريفي: حزب الله قتل الحريري والحسن.. وهذا ما يثبت ذلك

كشف وزير العدل اللبناني الأسبق، أشرف ريفي، الثلاثاء، عن معلومات اتهمت فيها جهاز الأمن التابع لحزب الله اللبناني، بقتل رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري، ورئيس شعبة المعلومات بمديرية الأمن الداخلي، وسام الحسن..

04-Apr-18 02:29 PM

الحريري يفجّر عاصفة جدل بعد تصريح صُنّف مهادنا لحزب الله

لم تتوقف عاصفة الجدل التي أثارها رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري إثر تصريحات لمجلة "باري ماتش". وتحدث خلالها بلغة مختلفة عن سلاح حزب الله.

30-Nov-17 11:42 PM

المنافس السني للحريري يحذر من عقوبات عربية بسبب حزب الله

قال السياسي السني اللبناني أشرف ريفي الجمعة، إن لبنان قد يواجه عقوبات اقتصادية من دول عربية أو أسوأ من ذلك إذا لم تتوقف جماعة حزب الله عن التدخل في الصراعات الإقليمية.

18-Nov-17 01:48 AM

فارس سعيد وأشرف ريفي يطالبان بمحاكمة نصر الله‎

طالب وزير العدل اللبناني السابق، أشرف ريفي، وفارس سعيد، عضو تيار 14 آذار، من الحكومة، محاكمة الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

30-Aug-17 06:20 PM

أشرف ريفي يوجّه أسئلة إلى نصر الله بعد خطاب الخميس

هاجم وزير الداخلية اللبناني السابق اللواء أشرف ريفي، الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، بعد كلمة الأخير الجديدة.

18-Feb-17 04:31 AM

أشرف ريفي يوجّه انتقادا حادا للرئيس عون.. والسبب

هاجم وزير الداخلية اللبناني السابق اللواء أشرف ريفي في بيان صحفي له الرئيس اللبناني ميشال عون بسبب موقفه من السلاح "غير الشرعي"..

12-Feb-17 02:46 PM

ريفي ينشر مقطعا للحريري يشكك بالمشنوق.. كيف رد؟ (فيديو)

نشر وزير العدل اللبناني الأسبق، أشرف ريفي، تسجيلا صوتيا يتحدث فيه رئيس الوزراء، سعد الحريري، يشكك فيه بوزير الداخلية نهاد المشنوق، حول قضية اغتياله والده رفيق الحريري.

13-Jan-17 11:25 PM

تعليق مثير لأشرف ريفي على عرض حزب الله العسكري بالقصير

قال وزير العدل اللبناني المستقيل، اللواء أشرف ريفي، إنّ "استعراض حزب الله في القصير قبل عيد الاستقلال يطيح بما بُني من آمال حول قدرة أو نية العهد باستعادة ولو جزء بسيط من هيبة الدولة وصورتها".

15-Nov-16 02:06 AM

أشرف ريفي يواصل التصعيد ضد "الوصاية الإيرانية" على لبنان

واصل وزير العدل اللبناني المستقيل أشرف ريفي، السبت، هجومه على ما يصفه بـ"الوصاية الإيرانية"، في لبنان، معتبرا أن هذه الوصاية تضع البلاد "في خطر".

05-Nov-16 05:23 PM

ريفي يواصل هجومه الشرس على ترشيح عون ويعرض مبرراته

أعلن وزير العدل اللبناني المستقيل، أشرف ريفي، انطلاق ما سماها "المقاومة السليمة" للوصاية الإيرانية على لبنان، رافضا ترشيح ميشيل عون لمنصب رئاسة الجمهورية.

22-Oct-16 10:55 PM

هكذا علق أشرف ريفي على ترشيح الحريري للجنرال عون؟

أعلن رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري، الخميس، تأييده ودعمه العماد ميشال عون لخوض سباق الانتخابات الرئيسية، رغم كون الأخير حليف حزب الله، أشد خصوم الحريري.

21-Oct-16 12:38 AM

ريفي: حزب الله قتل الحريري وشهداء 14 آذار وقدمنا الأدلة

أكد وزير العدل اللبناني المستقيل، أشرف ريفي، أن حزب الله هو المسؤول عن اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري، كاشفا عن أن الأدلة على ذلك قدمها مع اللواء وسام الحسن إلى الأمين العام للحزب حسن نصر الله.

30-Jun-16 02:36 AM

كيف علق فضل شاكر على مفاجأة ريفي بطرابلس؟

لا يغيب الفنان اللبناني عن مواقع التواصل الاجتماعي في المناسبات الكبيرة في بلده، رغم غيابه جسديا، ويعلق الفنان المطارد من أجهزة الأمن بشكل دوري على الأحداث.

30-May-16 06:51 AM

أشرف ريفي يحقق مفاجأة مدوية في انتخابات طرابلس (فيديو)

حقق وزير العدل اللبناني المستقيل، اللواء أشرف ريفي، مفاجأة كبيرة بعد فوز القائمة التي يدعمها بانتخابات بلدية طرابلس، على القائمة التي تدعمها قوى سياسية متنوعة أهمها "المستقبل" ورئيس الحكومة السابق نجيب ميقاتي والجماعة الإسلامية وفيصل كرامي.

30-May-16 06:33 AM

ريفي: فرنجية يتحمل مسؤولية "معنوية" باغتيال الحريري

قال وزير العدل اللبناني أشرف ريفي، الاثنين، إن المرشح لرئاسة لبنان، سليمان فرنجية، المدعوم من زعيم تيار المستقبل، سعد الحريري، يتحمل مسؤولية "معنوية" عن اغتيال رئيس الحكومة الأسبق رفيق الحريري عام 2005..

03-May-16 10:17 AM

خبر عاجل