أخبار متعلقة

الحبيب

10 أسباب تفسر عدم القدرة على نسيان "الحب الأول"

نشر موقع "آف.بي.ري" الروسي تقريرا، تحدث فيه عن الأسباب التي تتوارى خلف حقيقة صعوبة نسيان الحب الأول. وفي حين يعجز الإنسان عن نسيان جل الأمور التي قام بها للمرة الأولى، ينطبق الأمر ذاته على الحب الأول.

27-Oct-17 05:15 AM

النهضة تفضل شخصية حزبية والصيد يرفض الاستقالة

قال رئيس حركة النهضة، راشد الغنوشي، إن الحزب يفضل أن يكون رئيس الحكومة القادم شخصية حزبية، مبينا أن حركة نداء تونس التي تحصلت على أعلى النتائج في الانتخابات التشريعية هي الحزب المدعو لقيادة هذه الحكومة.

14-Jul-16 04:42 PM

ياسر الحبيب يتمنى إعدام مرسي لترضّيه على الصحابة بطهران (فيديو)

دعا رجل دين الشيعي الكويتي المولد، ياسر الحبيب، أن "يعجل الله بإعدام الرئيس المصري محمد مرسي، عقوبة على ترضيه على الصحابة أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان، أثناء إلقائه كلمة في البرلمان الإيراني".

04-Aug-15 01:13 AM

الوليد بن طلال: لن أصلي في القدس إلا بعد تحريرها

أكد الأمير السعودي الوليد بن طلال أنه لن يزور القدس المحتلة، ولن يصلي في المسجد الأقصى، إلا بعد تحريرها من "العدو الصهيوني".

26-Jul-15 03:50 AM

ياسر الحبيب: السيسي أمير المؤمنين غصبا عن الإخوان (فيديو)

رأى الكويتي الشيعي ياسر الحبيب، أنه من الضروري أن "يعلن عبد الفتاح السيسي نفسه أميرا المؤمنين، وذلك غصبا عن الإخوان المسلمين".

26-Jul-15 03:14 AM

جدل بعد شكر طارق الحبيب لليهود على دعائهم له بالشفاء

أثار شكر الداعية السعودي طارق الحبيب لليهود والنصارى على دعوتهم له بالدعاء بالشفاء من مرضه خلال فترة علاجه في أمريكا، ردود فعل وجدلا بين نشطاء سعوديين على موقع تويتر.

14-Feb-15 11:20 PM