أخبار متعلقة

العضوية

WP: ضم أوكرانيا للاتحاد الأوروبي وتزويدها بمقاتلات بعيد المنال

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا أشارت فيه إلى توجيه الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، نداء وصفته بـ"اليائس"، إلى البرلمان الأوروبي لمساندة بلاده، لافتة إلى أن أوروبا قد لا تقدم له كل المساعدة التي يريدها بالسرعة التي يطلبها، سواء بالعضوية للاتحاد أو الإمدادات العسكرية.

03-Mar-22 08:14 PM

منظمات حقوقية تدعو "الأفريقي" لسحب صفة مراقب من "إسرائيل"

طالبت جماعات ومنظمات حقوقية دولية، الاتحاد الأفريقي، بإسقاط صفة "المراقب" عن الاحتلال الإسرائيلي، والتي حصل عليها في تموز/ يوليو الماضي.

05-Oct-21 01:23 PM

كالن: عضوية الاتحاد الأوروبي أولوية استراتيجية لتركيا

قال متحدث الرئاسة التركية إبراهيم كالن، إن بلاده تعتبر عضويتها في الاتحاد الأوروبي، أولوية استراتيجية، داعيا زعماء أوروبا للنظر إلى العلاقات مع أنقرة من منظور استراتيجي..

21-Nov-20 12:10 PM

المغرب ينضم للاتحاد الأفريقي والبوليساريو ترحب والجزائر تتحفظ

وافق قادة دول الأعضاء في الاتحاد الأفريقي على عودة المغرب إلى الاتحاد، بعد أن صوتت 39 دولة لصالح المغرب من أصل 53 دولة، فيما رحبت البوليساريو بعضوية المغرب في الاتحاد.

30-Jan-17 09:01 PM

"رايتس ووتش" تتهم التحالف العربي بجرائم حرب

طالبت منظمة هيومن رايتس ووتش، الاثنين، بتحقيق مستقل حول عمليات قصف نفذها التحالف العربي في اليمن استهدفت مواقع اقتصادية مدنية، واصفة بعضها بـ"جرائم حرب".

11-Jul-16 10:46 PM

المكسيك تدعو لزيادة الدول الأعضاء بمجلس الأمن الدولي

دعت المكسيك إلى إصلاح مجلس الأمن الدولي، وزيادة الدول الأعضاء عبر مساحة جغرافية أوسع، في الوقت الذي تصعد فيه الحكومة الجهود الرامية إلى تعزيز مكانتها على الصعيد الدولي.

29-Dec-14 03:34 AM