أخبار متعلقة

الاضطرابات

كازاخستان تتخذ إجراءات جديدة.. أمريكا تطالب بسحب قوات روسيا

دعت الولايات المتحدة، روسيا إلى سحب قواتها التي أرسلتها إلى كازاخستان بطلب من الرئيس الكازاخي قاسم جومارت توكاييف، "بسرعة"، فيما اتخذت الحكومة الكازاخية إجراءات جديدة بعد الاضطرابات بالبلاد..

12-Jan-22 09:26 AM

ما تأثير اضطرابات كازاخستان على أنقرة و"العالم التركي"؟

تشكل الاضطرابات الجارية في كازاخستان أهمية كبيرة لجبهة أنقرة، لا سيما أنها جاءت بالتزامن مع الحراك التركي في منطقة آسيا الوسطى وتعميق العلاقات بين الدول الناطقة باللغة التركية عبر "منظمة الدول التركية"..

08-Jan-22 07:42 AM

الجيش الأمريكي يتهيأ لمواجهة فوضى محتملة بسبب كورونا

يتهيأ الجيش الأمريكي لاحتمال اندلاع فوضى على شكل اضطرابات مدنية، يمكن أن تجتاح ولايات أمريكية، على خلفية تفشي فيروس كورونا في البلاد..

21-Mar-20 11:37 AM

وزير الصحة: 40 بالمائة من المغاربة يعانون اضطرابات نفسية

كشف وزير الصحة المغرب أن 41 بالمائة من المغاربة يعانون من مشاكل نفسية وعقلية، معلنا أن الأرقام الرسمية من ارتفاع مستمر في أعداد الأشخاص المصابين بهذا النوع من الاضطرابات، وأنها جعلت محاربته أولوية.

16-Oct-18 08:08 PM

كتل برلمانية في العراق تدعو للإطاحة بحكومة العبادي

طالبت كتل سياسية عراقية، السبت، بإقالة حكومة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، على خلفية الاحتجاجات المتصاعدة في محافظة البصرة..

08-Sep-18 08:00 PM

ما هي الأمراض التي يمكن معالجتها بشرب المزيد من الماء؟

نشر موقع "شاغ كزداروفي" الروسي تقريرا، تحدث فيه عن أهمية شرب الماء وتأثيره على صحة الإنسان، لا سيما أن شرب كميات كافية منه يساعد على التخلص من العديد من الأمراض والاضطرابات الصحية.

16-Nov-17 11:12 AM

ما هي أسباب الرغبة المستمرة للذهاب إلى الحمام؟

نشر موقع "شاغ كزداروفيو" الروسي تقريرا، تحدث فيه عن الأسباب الكامنة وراء دخول الشخص إلى الحمام بشكل متكرر.

09-Nov-17 08:00 PM

دراسة تكشف علاقة أمراض القلب بـ"الأرق"

كشفت دراسة صينية، نشرت نتائجها الجمعة، العلاقة بين اضطرابات النوم والأرق، وزيادة خطر إصابة الأشخاص بأمراض القلب.

31-Mar-17 06:44 PM

ماذا فعلت الاضطرابات بأسواق العقارات العربية والعالمية؟

رصد تقرير حديث، تقلبات كثيرة واضطرابات وتحديات متعددة تحيط بالأسواق العقارية حول العالم، حيث أصبح اقتناص الفرص الاستثمارية المجدية مرتبطا بشكل كبير بحجم السيولة المالية والمشاريع الرابحة..

28-Nov-16 01:20 PM

مفاجأة عن النيكوتين.. رغم أضراره البالغة له فائدة مهمة

أظهرت الدراسات الإنسانية أن النيكوتين له فوائد معرفية ممكنة تلزم المادة الكيميائية بتنشيط مستقبلات الأستيل كولين النيكوتينية (nAChRs) في المخ، التي تم العثور عليها للحد من التنكس العصبي (التدهور العصبي).

26-Sep-16 11:49 PM

حذار.. استهلاك المشروبات عقب الإفطار يؤدي لاضطراب المعدة

أوضح الطبيب التركي "مراد توب باش"، أن استهلاك المياه الباردة والمتجمدة بعد الإفطار مباشرة، يمكن أن يؤدي إلى اضطرابات وتشنجات في المعدة.

17-Jun-16 06:36 PM

دراسة: 7 ملايين شخص عرضة للإصابة بالعمى بسبب عدم تصحيح البصر

كشفت دراسة دولية، السبت، أن حوالي 108 ملايين شخص حول العالم مصابون بمشاكل ضعف الرؤية، بسبب قصر وطول النظر والاستجماتيزم، ومحرومون من العلاج بواسطة وسائل تصحيح الإبصار، ما يعرض حوالي 7 ملايين شخص إلى الإصابة بالعمى.

27-Feb-16 05:56 PM

توب ليستس: الاضطرابات العقلية الـ10 الأكثر غرابة (فيديو)

نشرت قناة "توب ليستس" الأمريكية على اليوتيوب تقريرا حول أبرز عشر متلازمات لا يسمع عنها الكثير من الناس، ولكنها منتشرة في حول العالم.

22-Feb-16 08:53 PM

عام حافل بالاضطرابات .. 2015 قد لا يكون أكثر هدوءا

من الأزمة المالية في روسيا إلى الحرب الإلكترونية مع كوريا الشمالية يأبى عام 2014 أن يرحل قبل أن يضع مزيدا من الألغام في طريق العام الجديد ما ينذر بأن عام 2015 لن يكون أكثر هدوءا.

28-Dec-14 12:24 AM

خبر عاجل