أخبار متعلقة

يايا توريه

حكم يطرد يايا توريه بعد 10 ثوان فقط على صافرة البداية (شاهد)

قام حكم صيني بطرد نجم ساحل العاج يايا توريه بعد 10 ثوان فقط على انطلاق مباراة فريقه كينغداو هوانغهاي ضد نانتونغ جيان في ختام الدوري الصيني لكرة القدم للدرجة الثانية، بسبب ارتكابه لخطأ.

02-Nov-19 02:34 PM

يايا توريه يتهم "فيفا" بسبب العنصرية

اتهم لاعب وسط منتخب ساحل العاج وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي السابق يايا توريه الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" بـ"عدم الاكتراث" بالعنصرية في ملاعب كرة القدم.

28-Oct-19 01:41 PM

توريه يرشح منتخبين عربيين للتتويج بكأس أفريقيا.. من هما؟

أعلن النجم الإيفواري لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن المنتخبات المرشحة للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 والتي ستقام في الجابون وستبدأ في العاشر من شهر يناير الجاري.

01-Jan-17 10:21 PM

غوارديولا يوجه صفعة قوية ليايا توري.. هل يستحق ذلك؟

غاب الدولي الإيفواري يايا توريه عن قائمة اللاعبين لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، التي ستخوض مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

02-Sep-16 08:36 PM

خبر مفرح لعشاق ريال مدريد.. السيتي يفقد أبرز لاعبيه

كشف المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، مانويل بيليجريني، عن غياب متوسط ميدانه يحيى توريه خلال المواجهة المرتقبة الثلاثاء، أمام ريال مدريد، على ملعب الاتحاد، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، وذلك لعدم تعافيه من إصابته في الفخذ.

25-Apr-16 08:28 PM

جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.. أين اللاعبون العرب؟

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الخميس عن تتويج الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2015 متفوقا على العاجي يايا توريه لاعب مانشستر سيتي الانجليزي والغاني أندريه أييو لاعب مرسيليا الفرنسي ثم سوانسي الويلزي.

08-Jan-16 04:35 PM

غياب عربي عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب أفريقي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، الاثنين، القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب أفريقي محترف داخل وخارج القارة السمراء، والتي شهدت غيابا عربيا.

02-Dec-14 06:16 PM