أخبار متعلقة

الخضروات

أطعمة مقاومة لأوميكرون

منها الخضروات..هذه أفضل الأطعمة للمصابين بأوميكرون.. شاهد

11-Jan-22 08:30 PM

دراسة: تناول القهوة والخضروات يوميا يقلل من الإصابة بكورونا

توصلت دراسة (اعتمدت في تحليل ومتابعة النظام الغذائي لما يقرب من 40 ألف مشارك في البنك الحيوي ببريطانيا)، إلى أن تناول الخضروات والقهوة يوميا يقلل من خطر الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19"..

14-Jul-21 06:39 AM

هذه الخضروات يمكن أن تعد منها مشروبات لذيذة

نشر موقع "ليزا" الروسي تقريرا تحدث فيه عن الخضروات التي يمكن استخدامها في تحضير عصائر لذيذة تضمن تزويد الجسم بالعديد من العناصر المغذية.

26-Jul-20 06:53 PM

دراسة تنصح بتناول أطعمة والابتعاد عن أخرى لنوم جيد

نشر موقع "فوكس نيوز" دراسة حديثة تشير إلى أن تناول أنواع من الأطعمة يساعد في الحصول على نوم جيد، في حين أن أنواعا أخرى تسبب الحرمان منه.

09-Jun-20 01:02 PM

أمور عليك اتباعها للوقاية من النوبات القلبية.. تعرف إليها

نشر موقع "ستاب تو هيلث" الأمريكي تقريرا استعرض خلاله بعض العادات التي من شأنها حماية الإنسان من الإصابة بالنوبات القلبية.

31-May-20 10:35 PM

صحيفة: لا ينبغي لك غسل هذه الأغذية قبل استهلاكها

نشرت صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن مجموعة من الأغذية التي لا ينبغي غسلها قبل طهيها لأسباب مرتبطة بالصحة والنكهة.

21-Aug-19 07:51 PM

كيف نغلي الأطعمة جيدا دون أن تفقد قيمتها الغذائية؟

نشرت صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن طريقة طهي الأطعمة دون أن تفقد قيمتها الغذائية. ويؤدي طهي الطعام بشكل خاطئ إلى إهدار بعض المكونات الفيتامينات والمعادن الموجودة فيها، التي تغذي الجسم دون أن توفر سعرات حرارية أو تساهم في زيادة الوزن.

17-Jun-18 11:21 PM

طفلك لا يحب الخضروات.. تعرفي على السبب

يمكن اعتبار محاولة الأمهات إطعام أطفالهن بعض الخضروات معركة حقيقية، ولكن دراسة جديدة ربما تكون مفتاحا لجعل الأمر سهلا للغاية.

18-Sep-17 11:30 PM

عنصر غذائي في الفواكه والخضروات يكبح الالتهابات.. ما هو؟!

دراسة تبين أن الالتهاب مرتبط بمستويات الكاروتينات في الدم والتي هي عبارة عن صبغة بناء ضوئي لها لون برتقالي تساعد في كبح الالتهاب، الدراسة أجريت على مرضى الشريان التاجي.

15-Sep-17 11:00 PM

بعد 7 سنوات من المنع ... خضروات غزة في الضفة

يتطلع المزارع الفلسطيني، سليمان زعرب (55 عام) إلى أرضه التي تقع في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، متمنيا أن تهبه المساحات المزروعة بمحصول الخيار، كميات وفيرة ليتمكن من تصديرها إلى الخارج وإعالة أسرته.

19-Nov-14 06:41 AM