أخبار متعلقة

أجر

ديمبيلي قادر على مضاعفة أجره في برشلونة بخمس مرات

نشرت صحيفة "فيلت" الألمانية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على اللاعب عثمان ديمبيلي المنتقل حديثا لصفوف نادي برشلونة الإسباني، خاصة في ظل حاجة برشلونة الماسة للعثور على بديل لنيمار الذي انضم لباريس سان جيرمان في موسم الانتقالات الماضي. والجدير بالذكر أنه ومن خلال إلقاء نظرة فاحصة على عقد ديمبيلي، القاد

25-Sep-17 10:09 PM

أجر السيسي المعلن يفوق قادة الصين والهند.. ماذا عن المخفي؟

وضع موقع ألماني اسم قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، بقائمة الأعلى أجرا بين رؤساء العالم، متفوقا على قادة دول 5 دول بينها الصين والهند، فيما أكد محللون أن المخفي من دخل السيسي أكبر بكثير من المعلن بسبب عدم شفافية النظام.

24-Aug-17 09:32 PM

هل ما زال رونالدو الرياضي الأعلى دخلا في العالم؟ (فيديو)

نشرت قناة "غول" الأمريكية مقطع فيديو على "اليوتيوب" عرضت فيه قائمة الرياضيين الأعلى دخلا في العالم ليتصدر هذه القائمة رياضيو الصف الأول في كل من كرة القدم والمضرب والسلة.

14-Nov-16 08:09 PM

خمسة لاعبين يتقاضون أجورهم دون "عمل"

لا يمكن لأي عامل أو موظف كيفما كان أن يتقاضى أجره الشهري دون القيام بواجباته المهنية، لكن في رياضة كرة القدم هذا الأمر موجود. هناك لاعبون يتقاضون أجورهم دون المشاركة في مباريات أنديتهم، أو بالأحرى دون أن يقوموا بأدوارهم، في تقديم الإضافة ومساعدة زملائهم على تحقيق نتائج إيجابية.

07-Dec-15 05:23 PM

أجر الرئيس التنفيذي في "شل" يقفز إلى 26 مليون دولار

سيحصل الرئيس التنفيذي لشركة "رويال داتش شل" النفطية العملاقة بن فان بيوردن، على أجر إجمالي يبلغ 24.2 مليون يورو (26 مليون دولار) عن العام 2014..

12-Mar-15 03:25 PM

"يوتيوب" تفكر باشتراكات مدفوعة الأجر بدون إعلانات

تدرس خدمة "يوتيوب" لأشرطة الفيديو التابعة لـ"غوغل" فكرة تقديم اشتراكات مدفوعة الأجر للمستخدمين الراغبين في الاطلاع على محتوياتها لكن من دون إعلانات.

29-Oct-14 01:02 PM