أخبار متعلقة

الشغب

انتفاضات أوروبا: أبعد من الشرطة وأعمق من الشغب

في انتفاضات فرنسا وأوروبا قاطبة، مسائل القلق حول الهوية، والذعر من مستقبل غامض أو شبه غامض، والحذر من متغيرات عاتية، تضع مواطن أوروبا بين مطرقة الليبرالية البربرية وسندان الليبرالية التكنوقراطية.

07-Jul-23 06:13 AM

محكمة برازيلية تأمر باستجواب بولسونارو بشأن أعمال شغب نفذها أنصاره

قاضي المحكمة أمر باستجواب الرئيس السابق بولسونارو؛ بسبب أعمال الشغب التي أعقبت فوز لويس إيناسيو لولا دا سيلفا برئاسة البلاد.

14-Apr-23 11:53 PM

شركات طيران ترفض إعادة ركاب إلى بلادهم بسبب الشغب

أصدرت السلطات الكندية عقوبات جديدة بحق ركاب احتلوا عناوين الصحف جراء سلوكهم الصاخب على متن رحلة مستأجرة من مونتريال في كندا إلى كانكون بالمكسيك، عشية ليلة رأس السنة الجديدة 2022..

27-Mar-22 09:40 AM

إقصاء "ليون" و"باريس" من كأس فرنسا.. ما السبب؟

أصدرت لجنة الانضباط داخل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قرارها النهائي بشأن أحداث الشغب التي عرفتها مباراة فريقي أولمبيك ليون وباريس إف سي، برسم دور الـ16 من كأس فرنسا..

28-Dec-21 11:23 AM

عودة الهدوء إلى تونس بعد اشتباكات بين الأمن ومحتجين

أكدت وسائل إعلام تونسية الأحد، عودة الهدوء إلى المحافظات التي شهدت عمليات نهب وحرق لمحلات تجارية ومباني البريد والبنوك وغيرها، وذلك الليلة الماضية..

17-Jan-21 12:36 PM

صحيفة إسبانية: هل يتكرر هجوم مبنى الكابيتول في أوروبا؟

نشرت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن عملية الاقتحام التي نفذتها مجموعة من مثيري الشغب المؤيدين لترامب على مبنى الكابيتول في الولايات المتحدة، الأمر الذي شكل صدمة بالنسبة لأوروبا..

17-Jan-21 05:45 AM

وفاة مشجع تونسي عقب أحداث شغب

توفي أحد مشجعي النادي الأفريقي التونسي لكرة القدم، اليوم الأحد بسبب أعمال شغب شهدتها مباراة فريقه مع أولمبيك مدنين في الدوري المحلي.

01-Apr-18 09:47 PM

أكثر 10 لاعبين إثارة للشغب في كرة القدم (شاهد)

نشرت قناة "دانس1" الإنجليزية فيديو عرضت فيه أكثر 10 لاعبين إثارة للشغب في كرة القدم من مختلف الجنسيات.

10-Mar-18 06:58 PM

الشغب يعود لملاعب المغرب.. وإصابات بصفوف الشرطة (فيديو)

شهدت مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان التي جرت الثلاثاء لحساب ذهاب ثمن نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم، أحداث شغب مؤسفة، بعدما اندلعت مواجهات بين جماهير الوداد وعناصر الشرطة بملعب الأمير مولاي عبد الله بعاصمة المملكة الرباط.

04-Oct-17 05:41 PM

أنت عضو بروابط الإلتراس إذن أنت ملاحق قضائيا بالمغرب.. لماذا؟

بعدما قاطعت مباريات دوري كرة القدم منذ جولاته الأولى، عادت روابط الإلتراس المغربية إلى مدرجات الملاعب لمساندة أنديتها وتشجيعها لتحقيق نتائج إيجابية، إلا أن هذه العودة لم تكن ميمونة بعدما قررت وزارة الداخلية متابعة أعضائها باعتبار أنشطتهم خارج إطار القانون.

06-Mar-17 08:30 PM

تدريبات مجنونة لمشجعين روس على إثارة العنف والشغب (فيديو)

بعد أعمال الشغب والعنف التي أقدمت عليها جماهير المنتخب الروسي على هامش بطولة أمم أوروبا التي تحتضنها فرنسا، تبين أن المشجعين الروس يملكون من الخبرة والقوة ما يجعلهم يتفوقون على نظائرهم من بلدان أخرى.

14-Jun-16 09:00 PM

الآلاف من هواة "التفحيط "يثيرون الشغب بموسكو (فيديو)

قام حوالي 5 آلاف من هواة التفحيط بالسيارات، ليلة السبت، بإثارة الشغب خلال إقامة استعراض للسيارات في المنطقة "خودينسكويه بوليه" بموسكو.

16-Apr-16 11:08 PM

السلطات المغربية تمنع الإلتراس وتغلق مركب محمد الخامس

قررت سلطات العاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية تجميد أنشطة "الإلتراس" المحسوبة على الفرق الرياضية، والتي تشتغل خارج إطار القوانين، وذلك على إثر الأحداث الأليمة التي شهدها المركب الرياضي محمد الخامس السبت، والتي أسفرت عن وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة 76 آخرين وتسجيل خسائر مادية.

23-Mar-16 04:55 PM

محكمة مصرية تقضي بسجن 69 معارضا من بينهم مستشار مرسي

قضت محكمة مصرية، بالسجن لمدد تتراوح بين 3 سنوات ومؤبد (25 سنة)، على 69 معارضا للنظام، بينهم محيي حامد محمد السيد مستشار محمد مرسي أول رئيس مدني منتخب ديمقراطيا بمصر، بتهم "ارتكاب أعمال عنف بمحافظة الشرقية (شمال)".

09-Feb-16 06:53 PM

الأمن المغربي يعتقل 43 متورطا بأعمال العنف في الديربي (فيديو)

أسفرت التدخلات التي باشرتها مصالح الأمن عن توقيف 43 شخصا متورطا في أفعال إجرامية مختلفة وفي أعمال الشغب التي شهدتها مباراة الديربي بين الوداد والرجاء البيضاويين، أمس الأحد 20 دجنبر بمدينة الدار البيضاء (وسط المغرب) برسم الدورة ال12 من البطولة الوطنية للنخبة، وتسببت في خسائر مادية بالممتلكات العامة و

21-Dec-15 08:50 PM

مظاهرات وسيرك وتواجد للشرطة داخل جامعات مصر

شهدت جامعات مصر مظاهرات مناهضة للإنقلاب العسكري في ثالث أيام العام الدراسي الجديد، تحدى خلالها الطلاب الإجراءات الأمنية المشددة التي وصلت إلى حد تواجد قوات الأمن داخل الحرم الجامعي.

30-Sep-15 09:02 PM