أخبار متعلقة

شعبان عبد الرحمن

إيران تحشد ضد السعودية.. و"المدخلي" يرد بهجوم على "الأخوان"!

مازال ندائي لكل صاحب كلمة أو سلطة أن يتحرك لوقف قدح زناد الفتنة.

14-Jul-16 06:00 PM

قراءة في مقال د.محمد عبد الرحمن عن "الثورة السلمية"

نشر موقع "عربي 21" مقالا منسوبا للدكتور محمد عبد الرحمن المرسي عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان يوم 19 نوفمبر الجاري تحت عنوان " الثورة السلمية "، هذا المقال يناقش باستفاضة قضية " السلمية والثورية والقوة "التي انشغلت قطاعات كبيرة بها في الفترة الأخيرة وجرت بشأنها خلافات في أجواء مفعمة بالتوتر .

28-Nov-15 02:54 AM

قاضي التخابر: أرضيت الله بالإعدامات الجماعية!

دافع رئيس الدائرة الخامسة عشرة جنايات بمحكمة شمال القاهرة، المستشار شعبان عبد الرحمن محمد الشامي، المشهور إعلاميا ب"قاضي الإعدامات"، عن قراره بإحالة أوراق 122 شخصا للمفتي، تمهيدا لإعدامهم، في قضيتي "التخابر"، و"اقتحام السجون"، من بينهم الدكتور محمد مرسي، والشيخ يوسف القرضاوي، والدكتور محمد بديع.

18-May-15 09:15 PM

" قمة عربية " .. هل انتهى " موات " النظام العربي ؟!

ما لفت انتباه الشعوب العربية بقوة هذه المرة، أنها لاحظت "ارتجاف" جسد النظام العربي معطياً إشارة إلى أن بقية حياة أو حياء ما زالت كامنة فيه .

30-Mar-15 12:44 AM

حرب العطش ضد مصر ... القادم أخطر !

أصبح يوم الثالث والعشرين من مارس 2015م من أقسى الأيام التي ستحفر في تاريخ الشعب المصري ففي ذلك اليوم تم توجيه ضربة قاصمة لحقوق مصر التاريخية في مياه النيل وتلك هي الضربة الأولى ضمن سلسلة من الضربات التي ستتوالى في السنوات المقبلة لتعطيش الشعب المصري ووقف عمليات التنمية في هذا البلد بغية إسقاطه وتمز

25-Mar-15 02:10 AM

إنه حلف جهنمي لإبادة السنة وتغييب الإسلام

هل تتذكر يوما أن قوات أمريكية أو عراقية أو سورية أو حتى قوات السيسي أصابت أو اعتقلت "داعشيا" في العراق أو سورية أو ليبيا؟... هل تتذكر يوما أن قوات أمريكية هاجمت تجمعا شيعيا أو قوة شيعية أو حتى ضيعة شيعية صغيرة في العراق أو اليمن أو في أي مكان في العالم؟ هل سمعت عن شيعي واحد أدخله الأمريكان -ولو على

19-Feb-15 03:12 AM

نهش مصر قطعة قطعة

سيادة المستشار يعلن حصيلة ما نهبه نظام الانقلاب من الإخوان حتي اليوم.. ويعلن عن قائمة جديدة من المصادرات!!

21-Jan-15 09:34 PM

ذكرى "مجزرة " مرت في صمت!

رغم أنها مازالت تقرع الآذان بصرخاتها عاماً بعد عام، وعلى مدى اثنين وثلاثين عاماً، إلا أن ذكرى تلك المجزرة مرت دون أن يتحرك لها جفن في عالمنا العربي!

18-Sep-14 12:24 AM