أخبار متعلقة

كلوني

جورج كلوني يعرب عن ندمه على قرار بخصوص طفليه

أعرب الممثل الأمريكي جورج كلوني، وزوجته أمل علم الدين، عن ندمهما بسبب السماح لتوأميهما البالغين من العمر 5 سنوات فقط، بتعلم لغات أجنبية..

01-Oct-22 05:41 AM

جورج كلوني يكشف كيف حوّل أصدقاءه الـ 14 إلى مليونيرات

كشف الفنان الأمريكي، جورج كلوني، تفاصيل القصة الشهيرة حول منحه لأصدقائه المقربين 14 مليون دولار، بواقع مليون دولار لكل منهم.

18-Nov-20 04:21 PM

تبرع بـ100 ألف دولار من جورج وأمل كلوني للبنان

أفادت وسائل إعلام غربية بتقديم الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته اللبنانية "أمل" مبلغ 100 ألف دولار لجمعيات خيرية في لبنان، على إثر كارثة انفجار مرفأ العاصمة بيروت..

07-Aug-20 11:28 AM

أمل كلوني مرشحة لجائزة نوبل للسلام

?انضمت المحامية المتخصصة في الشؤون الدولية وحقوق الإنسان، أمل كلوني، إلى قائمة المرشحين لجائزة نوبل للسلام هذا العام.

30-Sep-18 09:49 PM

كندا تضغط على زعيمة ميانمار.. وكلوني تطلب إطلاق الصحفيين

قالت المحامية الحقوقية الدولية أمل كلوني خلال مؤتمر بالأمم المتحدة حول حرية الصحافة، الجمعة، إن أسرتي صحفيي رويترز المسجونين في ميانمار طلبتا من الحكومة العفو عنهما، وحثت الزعيمة المدنية لميانمار أونغ سان سو كي على الموافقة..

29-Sep-18 01:14 PM

جورج كلوني يعود إلى التلفاز بعد 20 عاما

سينتج الممثل والمخرج الأمريكي جورج كلوني ويمثل ويشارك في إخراج مسلسل جديد بعنوان "كاتش-"22" المقتبس من رواية لجوزف هيلر ما يشكل عودة له إلى التلفاز بعدما غادر مسلسل "اي آر" الشهير.

15-Jan-18 10:11 AM

جورج كلوني في باريس.. غازل "أمل" وسخر من ترامب (شاهد)

كرمت إدارة مهرجان جائزة سيزر الفنية في فرنسا نجم هوليوود الأمريكي جورج كلوني وقدمت له جائزة فخرية بحضور زوجته المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين..

26-Feb-17 09:53 AM

أمل كلوني تهاجم ترامب بسبب تصريحات ضد المسلمين والنساء

هاجمت أمل كلوني، المحامية الدولية، زوجة نجم هوليوود جورج كلوني، المتسابق الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، على خلفية تصريحاته المعادية للإسلام، والمسيئة للنساء، التي أطلقها خلال لقاءاته الانتخابية.

28-Apr-16 09:55 AM

أمل كلوني: انتقاد الأنظمة العربية لا ينبغي أن يقابل بالسجن

شددت المحامية البريطانية (اللبنانية الأصل) أمل علم الدين كلوني، على أن انتقاد الأنظمة الحاكمة في الدول العربية ينبغي أن يقابل بالحوار لا بالسجن والرصاص.

21-Mar-16 09:56 PM

ممثل فرنسي يهاجم فيلم "ذا ريفينانت" وكلوني في مهرجان برلين

هاجم الممثل الفرنسي المخضرم جيرارد ديباردو صناعة السينما في هوليوود، "لأنها تلعب دوما في مساحة الأمان"، وانتقد الممثل جورج كلوني لانخراطه في شؤون السياسة، فيما ظهر الممثل في مهرجان برلين السينمائي للترويج لفيلمه الجديد..

20-Feb-16 02:07 PM

أمل كلوني تطلب مقابلة السيسي للإفراج عن محمد فهمي

طلبت المحامية أمل كلوني مقابلة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي آو احد مسؤولي حكومته لمناقشة الإفراج عن صحافي الجزيرة محمد فهمي الذي تخلى عن جنسيته المصرية ليتسنى ترحيله إلى كندا.

08-Feb-15 04:47 AM

مصر تنفي منعها زوجة كلوني من دخول أراضيها

نفت السلطات المصرية الأحد منع المحامية البريطانية أمل كلوني من دخول أراضيها بعدما صرحت لصحيفة الغارديان البريطانية بأن السلطات المصرية هددتها بالاعتقال على أثر تصريحات عن ثغرات في النظام القضائي ساهمت في إدانة صحافيي قناة الجزيرة الثلاثة..

04-Jan-15 12:13 PM

كلوني يحصل على جائزة "سيسيل دوميل" من "غولدن غلوب"

قال منظمو حفل جوائز جولدن جلوب إن الممثل والمخرج والمنتج جورج كلوني سيحصل على جائزة سيسيل بي. دوميل الفخرية عن إسهاماته في مجال السينما.

16-Sep-14 08:37 AM