أخبار متعلقة

الرستن

النظام يصعّد عملياته في الرستن وريف حمص الشمالي (شاهد)

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الجيش السوري بدأ الاثنين قصفا عنيفا لمدينة الرستن ومحيطها في ريف حمص الشمالي الذي تسيطر عليه المعارضة السورية المسلحة..

30-Apr-18 02:56 PM

مقتل 13 مدنيا بينهم 8 أطفال بقصف على مدينة الرستن بحمص

قتل 13 مدنيا من عائلة واحدة، بينهم ثمانية أطفال على الأقل، الأربعاء، في قصف جوي طال مدينة الرستن، أحد معاقل فصائل المعارضة السورية المسلحة في محافظة حمص.

19-May-16 12:26 AM

أزمة الخبز والماء تعصف بـ "الرستن" وسط أزمة ثقة كبيرة

امتدت المظاهرات الغاضبة لثلاثة أسابيع متوالية في شوارع مدينة "الرستن" بريف حمص، وسط سوريا، احتجاجاً على فقدان مادة الخبز والمياه في المدينة

27-Aug-15 07:38 PM

مشروع لدعم الأطفال بحمص المحاصرة لإخراجهم من أجواء العزلة

نفذ مكتب "رعاية الأطفال والأمومة وذوي الاحتياجات الخاصة" في مدينة الرستن بريف حمص، وسط سوريا، مشروعا لدعم أكثر من 15 ألف طفل في المدينة، بينهم أعداد كبيرة من المعاقين، بهدف إخراجهم من أجواء الحصار الذي يفرضه النظام السوري على المدينة منذ سنوات، وإعادة ابتسامة الطفولة إليهم بما تيسر من إمكانيات

02-Jun-15 07:16 PM

قوات الأسد تواصل إسقاط البراميل المتفجرة على الرستن

واصلت قوات النظام السوري، قصفها شبه اليومي لمدينة "الرستن"، التابعة لمحافظة حمص، وسط البلاد، وذلك عبر البراميل المتفجرة، التي تسقطها مروحياتها.

15-Oct-14 11:58 AM

براميل الأسد المتفجرة تقتل 11 شخصا بالرستن

ذكرت تنسيقيتان سوريتان معارضتان، أن 11 شخصا لقوا حتفهم في هجوم بالبراميل المتفجرة شنته مروحية تابعة لقوات النظام السوري، مساء السبت، على مدينة "الرستن" التابعة لمحافظة حمص وسط سوريا.

30-Aug-14 09:57 PM