أخبار متعلقة

بارترا

هذا ما قاله لاعب دورتموند بعد إصابته في الانفجارات

بعد خضوع المدافع الاسباني لنادي بروسيا دورتموند لكرة القدم، مارك بارترا، الثلاثاء، لعملية جراحية في معصم اليد اليمنى بعد اصابته بجروح جراء الانفجارات التي استهدفت حافلة الفريق اثناء توجهه الى ملعبه للقاء موناكو الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خرج اللاعب ليطمئن جمهوره على حالته الصحية.

12-Apr-17 07:13 PM

رسميا.. تأجيل مباراة دورتموند وموناكو.. وهذا هو السبب (صور)

تعرضت حافلة فريق بروسيا دورتموند الألماني، لحادثة في طريقها لملعب "سيجنال ايدونا بارك" لمواجهة موناكو الفرنسي، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

11-Apr-17 09:40 PM

كاسياس يضع بارترا في موقف محرج على "المباشر" (صورة)

أحرج الحارس السابق لمرمى ريال مدريد والحالي لنادي بورتو البرتغالي، إيكر كاسياس، مواطنه مارك بارترا مدافع برشلونة السابق، وبوروسيا دورتموند الحالي، بعدما وجه له سؤالا خلال تفاعله المباشر مع عشاقه.

21-Mar-17 08:26 PM

بروسيا دورتموند يتعاقد رسميا مع مدافع برشلونة .. من هو؟

أعلن نادي بروسيا دورتموند، الأحد، عن توقيع المدافع الإسباني لنادي برشلونة مارك بارترا عقدا مع النادي يستمر حتى 2020، مشيرا إلى أن الصفقة ينقصها فقط إتمام بعض التفاصيل مع برشلونة.

05-Jun-16 08:18 PM

دل بوسكي يجدد دماء منتخب إسبانيا بعد خيبة المونديال

قام مدرب منتخب إسبانيا لكرة القدم، فيسنتي دل بوسكي، بعد أن جدد الاتحاد المحلي الثقة به في تجديد دماء المنتخب الإسباني بعد خيبة مونديال البرازيل 2014، وفقدانه اللقب بخروجه من الدور الأول، وذلك من خلال استدعاء وجوه شابة لمواجهة فرنسا وديا الخميس المقبل

29-Aug-14 04:12 PM