أخبار متعلقة

مشير المصري

المصري لـ"عربي21": الاحتلال تلقى 3 ضربات موجعة بوقت واحد

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني، مشير المصري، إن الاحتلال الإسرائيلي تلقى ثلاث ضربات موجعة في وقت واحد..

19-Dec-18 03:48 PM

مشير المصري: خطاب عباس فئوي ومليء بالأكاذيب

وصف النائب مشير المصري عضو المجلس التشريعي عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" خطاب رئيس السلطة محمود عباس الثلاثاء في مهرجان الرئيس الراحل ياسر عرفات في رام الله، بأنه "خطاب حزبي وفئوي ضيق لا يليق بمستوى رئيس"..

11-Nov-14 06:00 PM

حماس: رهان العدو على نزع سلاح المقاومة خاسر

أمنيات وأهداف إسرائيلية، يحاول الاحتلال تكرارها في كافة المحافل الدولية من أجل تهيئة رأي عام عالمي تمهيدا لنزع الشرعية عن سلاح المقاومة، فهو الوحيد السلاح الذي تمكن على بساطته من ردع إسرائيل ولجمها عن المضي في عدوانها، فهل ما عجز عنه الإسرائيليون بالحرب يمكن أن يتحقق بالمفاوضات؟.

29-Sep-14 12:15 PM

حماس: نتملك أوراق قوة ستخضع إسرائيل لشروطنا

قال مشير المصري، القيادي في حركة "حماس"، مساء الجمعة، إن حركته "تمتلك أوراق قوة ستجبر الاحتلال الإسرائيلي على أن يخضع لشروطنا ومطالب شعبنا والمقاومة خلال المفاوضات غير المباشرة في القاهرة".

26-Sep-14 10:01 PM

المصري: لدينا أسرى إسرائيليون ونحن مستعدون للتفاوض

أكد القيادي الناطق باسم حركه "حماس"، مشير المصري، أن لدى المقاومة الفلسطينية أسرى إسرائيليين، وأن حركته مستعدة لمباشرة التفاوض حولهم، بشكل منفصل ومستقل عن المسار الآخر المتعلّق بوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

28-Aug-14 11:39 AM