أخبار متعلقة

إدريس لشكر

كاتب عام الاتحاد الاشتراكي المغربي بحوار شامل مع "عربي21"

كان إدريس لشكر قياديا من الصف الثاني في حزب الاتحاد الاشتراكي، حيث ارتبط اسم الحزب باسم القيادي محمد اليازغي، الذي تولى منصب الكاتب الأول للحزب بعد اختيار مهندس الانتقال الديمقراطي عبد الرحمان اليوسفي الاعتزال السياسي عقب انتخابات 2002 التي تصدرها حزب الاتحاد الاشتراكي.

03-Mar-20 06:27 PM

زعيم أكبر حزب اشتراكي: سنتصدر الانتخابات في المغرب

أعلن الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي (أكبر الأحزاب الاشتراكية بالمغرب) أن حزبه سيحتل المرتبة الأولى في انتخابات 7 تشرين أول/ أكتوبر القادم، وشدد أنه لن يترشح في هذه الانتخابات المقبلة.

30-Aug-16 07:42 PM

معارض مغربي يدعو إلى حماية السياسيين من الإرهاب

كشف الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية إدريس لشكر، أن حزبه اقترح قانونا لسحب الجنسية عن مغاربة إسرائيل، داعيا وزارة الداخلية المغربية إلى تأمين الشخصيات السياسية المهددة بالإرهاب.

07-Apr-15 02:53 PM

ستريت جورنال: بشكل متزايد ينتصر العلم للإيمان بالله

في البحث أدناه، والذي تترجمه "عربي21" كاملا عن صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، وبشكل دقيق، يذهب "إريك ميتاكساس" في اتجاه علمي بحت، كي يرد على موجة الإلحاد التي تتصاعد في العالم، مع أن ربما لم يقصد ذلك، لكن الوقائع التي يسردها تبدو مذهلة، ومعها آراء العلماء الذين يستشهد بهم.

03-Jan-15 12:36 AM

يساري مغربي: اتهام الحكومة بالأخونة لا مصداقية له

رفض عبد المالك أفرياط، محاسب مجلس المستشارين، الغرفة الثانية للبرلمان المغربي، وعضو الفريق الفيدرالي بالمجلس، اتهام إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي المعارض، حزب العدالة والتنمية بـ"أخونة" الدولة مسجلا أن هذا النوع من الخطاب ليس له أية مصداقية، مشددا ًعلى أن العدالة والتنمية سيظل الحز

02-Jan-15 09:26 PM

شباب حزب معارض بالمغرب يرفعون "ارحل" بوجه رئيسه

أعلن عشرات الشباب الأعضاء في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المغربي مساء الخميس بالرباط، عن بداية التحرك للحملة الشعبية لرحيل إدريس لشكر، الكاتب الأول للحزب، بسبب "تحريفه لهوية الحزب اليسارية وغياب الديمقراطية الداخلية وتزويره لإرادة الاتحاديين"، على حد تعبير بيان الشباب..

22-Aug-14 02:21 AM

خبر عاجل