أخبار متعلقة

أمريكا الشمالية

دبلوماسيون إسرائيليون بأمريكا الشمالية يحذرون: نحن على وشك الانهيار

كشف رؤساء بعثات دبلوماسية إسرائيلية في أمريكا الشمالية عن عدم قدرتهم على القيام بأنشطة وفعاليات ورحلات عمل محذرين من انهيار السلك الدبلوماسي في القارة.

23-Feb-23 07:13 AM

دبلوماسي إسرائيلي يحذر من تفاقم الخلافات مع يهود الشتات

ما زال الصدع المتزايد بين اليهود المقيمين في دولة الاحتلال وأولئك الذين يعيشون حول العالم يمثل تهديدا لـ"المشروع الصهيوني" برمته، على الأقل وفق القراءة الإسرائيلية للأزمة بينهما، لأن سلوك الكيان الإسرائيلي الإشكالي في علاقاته مع يهود الشتات أدى إلى استنتاج مفاده فشله بتحقيق أهداف إنشائه.

09-Feb-22 02:50 AM

الكويت توقف عرض فيلم "الجميلة والوحش"

أعلنت شركة السينما الوطنية الكويتية الثلاثاء وقف عرض فيلم "ديزني" الجديد لقصة "بيوتي أند ذي بيست" (الجميلة والوحش) في الصالات، مشيرة إلى أن القرار يأتي بناء على "مسؤولياتها" تجاه "مشاهديها الصغار"..

22-Mar-17 09:02 AM

الفيفا يوقف الأمين العام للكونكاكاف إثر تحقيقات بالفساد

أوقفت لجنة القيم بالاتحاد الدولي (الفيفا) الأمين العام لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)، انريكي سانز مؤقتا، عن مزاولة أي نشاط يتعلق بكرة القدم، الاثنين.

02-Jun-15 01:39 AM

فيلم "سان أندرياس" يتصدر شباك التذاكر في أمريكا

تصدر فيلم "سان أندرياس" من بطولة دوين جونسون شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، على ما أظهرت أرقام شركة "إكزيبيتر ريليشنز"..

01-Jun-15 12:46 PM

"كونكاف" يوقف رئيسه مؤقتا إثر اتهامه في قضايا "فساد"

أعلن اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف)، الخميس، إيقاف رئيسه جيفري ويب مؤقتا، بعد أن تم إلقاء القبض عليه، أمس، من قبل الشرطة السويسرية في قضايا متعلقة بـ"فساد" بجانب ستة من أعضاء الاتحاد الدولي (فيفا).

28-May-15 11:28 PM

نيكي ميناج تعلن تواريخ جولتها في أمريكا الشمالية

أعلنت نجمة الراب نيكي ميناج عن تواريخ جولتها الصيفية في أمريكا الشمالية التي لا تزال قائمة بالرغم من مقتل مدير هذه الحفلات..

18-Mar-15 10:13 AM

المغني البلجيكي ستروماي يطلق جولة في أمريكا الشمالية

يحيي المغني البلجيكي من أصل رواندي ستروماي، الذي اشتهر على الساحة الدولية بسرعة كبيرة، جولة في أمريكا الشمالية..

10-Mar-15 12:50 PM

"هانغر غايمز" يتصدر شباك التذاكر بسينما أمريكا

لا يزال الجزء الجديد من سلسلة "ذي هانغر غيمز" متصدرا شباك التذاكر بأميركا الشمالية في الأسبوع الثالث لعرضه في صالات السينما.

08-Dec-14 01:08 PM

"نينجا ترتلز" يتصدر شباك التذاكر بأميركا الشمالية

تربع فيلم "تين ايدج ميوتنت نينجا ترتلز" على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية مطيحا بفيلم "غارديينز اوف ذي غالاكسي" في بدء عرضه في عطلة نهاية الأسبوع على ما أظهرت أرقام شركة "اكزيبيتر ريليشنز".

11-Aug-14 12:57 PM