أخبار متعلقة

شباط

تركيا تباشر بمقاضاة "متقاعسين" في أعمال البناء عقب الزلزالين المدمرين

باشرت تركيا أولى محاكماتها الكبرى المتعلقة بالزلزالين الضخمين اللذين هزا البلاد في فبراير/ شباط 2023، حيث يُحاكم 11 شخصًا بتهمة "الإهمال المتعمد" في بناء فندق "إيسياس" الذي انهار جراء الزلزال.

03-Jan-24 08:43 PM

أمريكية من أصول أردنية في إدارة بايدن المنتظرة

عين الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، شابة من أصول أردنية مستشارة أولى للشؤون التشريعية، ضمن إعلانه عن أكثر من 50 موظفا جديدا في البيت الأبيض.

15-Jan-21 12:33 PM

وزير مغربي ينتقد القضاء والأمن بعد التدخل في مؤتمر نقابي

انتقد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان في الحكومة المغربية، المصطفى الرميد، تعاطي القضاء مع المؤتمر الاستثنائي لنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، وتدخل الأجهزة الأمنية يوم الأحد؛ لمنع مؤتمر الذراع النقابي لحزب الاستقلال، أقدم أحزاب المغرب.

24-May-17 03:25 PM

ابن كيران يعود إلى أغلبيته السابقة دون تفريط في "الاستقلال"

قدم رئيس حكومة المعين عبد الإله ابن كيران عرضا جديدا لزعماء الأحزاب الراغبة في المشاركة في الحكومة المقبلة، وأمهل زعماء الأحزاب مهلة للتشاور، فيما رفض حزب العدالة والتنمية الإعلان عن التخلي عن حزب الاستقلال.

04-Jan-17 07:43 PM

ابن كيران: تصريحات شباط غير مسؤولة ولا تمثل المغرب (فيديو)

قال رئيس الحكومة المغربية عبد الإله ابن كيران، إن تصريحات أمين عام حزب الاستقلال، حميد شباط، غير مسؤولة ولاتمثل المغرب، وستكون "منطلقا لعلاقات جديدة بين نواكشوط والرباط".

28-Dec-16 03:15 PM

التحالف الحكومي المغربي يؤكد استمراره في الانتخابات المقبلة

أكد زعماء سياسيون مغاربة ممن يشكلون الائتلاف الحكومي عزمهم على مواصلة تحالفهم خلال الانتخابات المقبلة؛ سواء المحلية منها التي ستجري بعد شهرين، أو الانتخابات البرلمانية التي ستجرى خلال السنة المقبلة.

27-Jul-15 03:14 AM

ضابط صهيوني يقلد معارضا مغربيا وساما (فيديو)

في حدث مثير، خلق ضجة كبيرة ما تزال تفاعلاتها سارية بالمغرب، أظهرت صور تداولها على نطاق واسع نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال المعارض، وهو يتقلد بوسام صهيوني، إضافة إلى تسلمه شهادة بإحدى الحفلات التي ضمت يهودا وصهاينة خاصة، أن الشهادة التي تسلمها يتصدره

04-Aug-14 06:30 AM