أخبار متعلقة

الجلبي

بعثة أردنية تصل القدس لتركيب الكاميرات في الأقصى

نشرت صحيفة القدس المقدسية خبرا حول وصول بعثة أردنية من وزارة الأوقاف الأردنية الخميس إلى مدينة القدس، من أجل إنجاز الترتيبات التقنية والهندسية اللازمة استعدادا لتركيب الكاميرات في الحرم القدسي الشريف، ومن أجل تحديد مواقع هذه الكاميرات بالتنسيق مع أفراد الوقف في القدس.

13-Nov-15 10:53 AM

الجلبي قبل وفاته يكشف ملفات فساد البنك المركزي العراقي

كشف المسؤول العراقي الراحل أحمد الجلبي قبل وفاته ملفات فساد عدة متعلقة بالبنك المركزي في قضية تهريب مليارات الدولارات إلى خارج العراق، عبر شركات مالية وهمية وصيارفة مستجدين استنزفوا هذه المليارات من خزينة الدولة، وفق ما أوردته شبكة "رووداو" الكردية.

08-Nov-15 11:50 PM

الشابندر يكشف عن النتائج الأولية لفحص جثة أحمد الجلبي

أفادت النتائج الأولية للفحص الطبي الذي أجراه فريق من الأطباء العراقيين والأجانب على جثة رئيس المؤتمر العراقي أحمد الجلبي، أن الوفاة كانت بسبب سكتة قلبية، حسب ما كشف عنه عضو مجلس النواب السابق والسياسي المستقل عزت الشابندر.

07-Nov-15 09:54 PM

"الغارديان" عن أحمد الجلبي: كيف استغل الشرير سذاجة القوي؟

قالت صحيفة "الغارديان" في افتتاحيتها إن وفاة أحمد الجلبي هي فرصة لمراجعة نظرية الشخصية العظيمة في التاريخ.

06-Nov-15 08:58 PM

نيويورك تايمز: الجلبي أقنع بوش بغزو العراق وفشل بالوصول للسلطة

قال الكاتب الأمريكي سويل تشان، إن السياسي العراقي أحد الجلبي الذي توفي الثلاثاء الماضي في منزله ببغداد، ساعد في إقناع الولايات المتحدة على غزو بلاده، ثم حاول الوصول إلى السلطة بلا جدوى، ليموت بسكته قلبية في شقته..

05-Nov-15 03:57 PM

تشييع جثمان الجلبي.. السياسي الذي أقنع بوش بغزو العراق

شيع في بغداد، الأربعاء، جثمان أحمد الجلبي السياسي العراقي الذي أقنع واشنطن بغزو العراق في عام 2003، بمعلومات ليس لها مصداقية عن القدرات العسكرية لصدام حسين..

04-Nov-15 04:00 PM

القوات الأمريكية والعراقية متورطة بتمويل "داعش"

قالت صحيفة الحياة اللندنية إن محافظ الموصل أثيل النجيفي روى أن قصة سقوط الموصل بدأت "منذ سنوات"، بسبب فساد الضباط وتغاضي الحكومة والأمريكيين عن عمليات التهريب الكبرى التي كان ينفذها "داعش"، وعن فرضه أتاوات على التجار والشركات.

02-Jul-14 07:44 AM