أخبار متعلقة

مارتن انديك

سفير أمريكي سابق يدعو نتنياهو للاستقالة.. "خطر على "إسرائيل"

انتقد السفير الأميركي السابق لدى "إسرائيل" مارتن إنديك رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ووصفه الأحد بأنه خطر واضح وقائم على بلاده

11-Dec-23 10:46 AM

مارتن أنديك يخيّر إسرائيل بين الضمّ والسلام الشامل!

قلت له: هناك قلق من أن يصبح الانفجار الجديد في الضفة خارجاً عن السيطرة، والبعض يتخوف من انتفاضة جديدة! يرد أنديك بأنه يرى أن الانتفاضة بدأت إنما بشكل مختلف عن سابقاتها، اليوم هناك نوع من العصيان من قبل شبان عاطلين من العمل لجأوا إلى السلاح، وهم يشنون هجمات باستمرار، ونرى الجيش الإسرائيلي يدخل إلى المخيمات، لأن الأمن الفلسطيني لا يديرها. هذه الحلقة من العنف مستمرة منذ ستة أشهر وسوف تزداد شراسة.

29-Jun-23 04:35 AM

مارتن انديك: ابن سلمان سيلحق بابن زايد في مصالحة إيران

قال الدبلوماسي الأمريكي الشهير، مارتن انديك، إن ولي عهد السعودية، محمد بن سلمان، سيلحق بولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، في مصالحة إيران. قال الدبلوماسي الأمريكي الشهير، مارتن انديك، إن ولي عهد السعودية، محمد بن سلمان، سيلحق بولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، في مصالحة إيران.

03-Oct-19 05:33 PM

إنديك: ترامب لم يعد يتبع رواية الرياض وأبو ظبي بشأن قطر

بعد إجرائه اتصالين الأول مع أمير قطر والثاني مع أمير الكويت بدا لافتا حصول تغير في شكل تعاطي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الأزمة الخليجية.

18-Jan-18 06:02 PM

استقالة المبعوث الأمريكي للسلام في الشرق الأوسط

قال مسؤول أمريكي، الجمعة، إن المبعوث الأمريكي للسلام في الشرق الأوسط مارتن انديك استقال في أعقاب انهيار محادثات السلام بين الفلسطينيين واسرائيل.

27-Jun-14 06:30 PM

خبر عاجل