أخبار متعلقة

مخطوفين

الإفراج عن إيطاليين وكندي مخطوفين في ليبيا

قال مسؤولون إيطاليون وليبيون، إنه تم الإفراج عن إيطاليين اثنين ومواطن كندي كانوا قد خطفوا في ليبيا في أيلول/ سبتمبر، وإنهم وصلوا إلى إيطاليا في وقت مبكر السبت..

05-Nov-16 01:50 PM

الكويت تفاوض عشائر عراقية للإفراج عن القطريين المخطوفين

تقود دولة الكويت مفاوضات مباشرة مع عشائر شيعية عراقية في منطقة البصرة، لتأمين الإفراج عن الصيادين القطريين المخطوفين في العراق منذ أشهر، بعيدا عن الحكومة العراقية..

30-Apr-16 11:55 AM

تحرير فرد من العائلة الحاكمة القطرية من بين مختطفين بالعراق

علمت "عربي21" من مصادر خاصة، الأربعاء، أن المختطف القطري المحرر هو من العائلة الحاكمة القطرية الذي أختطف مع مجموعة من القطريين في العراق عندما كانوا في رحلة صيد تمت بموافقة الجهات الرسمية العراقية.

06-Apr-16 08:42 AM

"الدولة" يطلق سراح 270 من 400 خطفهم بدير الزور

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن تنظيم الدولة أطلق سراح 270 من حوالي 400 شخص معظمهم نساء وأطفال خطفهم عندما هاجم مقاتلوه مناطق تحت سيطرة قوات الحكومة في مدينة دير الزور بشرق سوريا السبت الماضي.

20-Jan-16 03:08 AM

أنصار بيت المقدس تفرج عن أربعة مواطنين اختُطفوا سابقا

قالت مصادر قبلية وأمنية في شمال سيناء إن جماعة أنصار بيت المقدس (ولاية سيناء)، أفرجت مساء الأربعاء، عن أربعة مواطنين جرى اختطافهم قبل 24 ساعة في منطقة الجورة جنوب الشيخ زويد..

31-Dec-14 10:53 PM

تحذيرات لنتنياهو من تداعيات كارثية لاحتلال غزة

في الوقت الذي يستعد فيه مجلس الوزراء "الإسرائيلي" المصغر لشؤون الأمن لدراسة الخطوات المستقبلية ضد حركة حماس في أعقاب العثور على جثث المستوطنين المخطوفين، توقعت قناة التلفزة "الإسرائيلية العاشرة" أن تتخذ الحكومة قرارات "استراتيجية" ضد حماس.

01-Jul-14 08:31 AM

محلل إسرائيلي: علينا تصديق حماس بشأن المختفين

دعت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية إلى تصديق رواية حماس بخصوص اختفاء المستوطنين الثلاثة، مشيرة إلى أنه قد يكون الاختفاء ثمرة مبادرة فردية من عدد من السكان المحليين نجحوا في ذلك.

25-Jun-14 11:32 AM