أخبار متعلقة

تنصيب السيسي

بين العمرة و"تنصيب السيسي".. علاء مبارك يثير جدلا على مواقع التواصل (شاهد)

يحرص نجل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، على التفاعل دائما مع متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي..

03-Apr-24 12:57 PM

في يوم التنصيب.. كيف خالف السيسي الدستور المصري؟

يؤدي اليوم رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية، رئيسا للبلاد، لفترة رئاسية ثالثة، فيما رصد مراقبون مخالفات دستورية وبروتوكولية، تضع أداءه القسم أمام إشكالات دستورية وعوار قانوني..

02-Apr-24 09:22 AM

نيويورك تايمز: غضب عارم ضد "وباء" التحرش في مصر

عبر ناشطو حقوق الإنسان في مصر عن بالغ استيائهم، بعد انتشار فيديو لأحد الاعتداءات الجنسية التي حصلت في ميدان التحرير أثناء الاحتفالات بتنصيب السيسي رئيسا يوم الأحد. ويعرض الفيديو الذي لم يتجاوز طوله دقيقتين، حادثة اغتصاب جماعي لفتاة بعد تعريتها بشكل شبه كامل.

10-Jun-14 07:24 PM

تواصل الفعاليات المناهضة لتنصيب السيسي بالفيوم

نظم مؤيدو الشرعية بقرية شدموه التابعة لمركز إطسا بالفيوم، عددا من الفعاليات الرافضة لتنصيب قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر، امتدت لبضعة كيلومترات على طريق الفيوم- إطسا.

09-Jun-14 06:21 PM

رئيس اليمن المخلوع: تنصيب السيسي يوم تاريخي

تضاربت المواقف السياسية في اليمن، إزاء عملية تنصيب قائد الانقلاب العسكري بمصر المشير عبدالفتاح السيسي، رئيسا للبلاد، بين من يعتبره حدثا تاريخيا، وبين من يرى أنه اغتصاب للحكم بطريقة قسرية.

08-Jun-14 09:45 PM

"الفيوم" تنتفض احتجاجا على تنصيب السيسي

نظم أنصار الشرعية بمدينة سنورس بمحافظة الفيوم تظاهرة حاشدة ظهر الأحد، رفضا لتنصيب قائد الانقلاب رئيسا للبلاد عبر "انتخابات الدم" المزيفة، على حد وصفهم، وذلك في إطار فعاليات أسبوع "العسكر فاكرينها تكية".

08-Jun-14 08:28 PM

اعتراضات إقليمية ومحلية على تنصيب السيسي

تعددت ردود أفعال الإعلاميين والسياسيين من مختلف الجنسيات على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتراضا منهم على تنصيب قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي رئيسا لجمهورية مصر العربية.

08-Jun-14 08:15 PM

صحيفة مصرية: الحكومة قررت الأحد إجازة لتأمين السيسي

أكدت صحيفة "الوطن" المصرية الداعمة للانقلاب، أن الحكومة اضطرت إلى اتخاذ قرار منح العاملين بالدولة إجازة رسمية اليوم الأحد، بسبب رفض وزارة الداخلية تأمين الوفود المشاركة في مراسم أداء المشير عبدالفتاح السيسي اليمين الدستورية، واحتفال تنصيب الرئيس الجديد.

08-Jun-14 06:00 PM

حمادي الجبالي يستعد لانتخابات الرئاسة في تونس

رصدت صحيفة التونسية حضور العديد من الشخصيات والقيادات البارزة من حركة النهضة، احتفالات الحركة بالذكرى الـ 33 لتأسيسها وتغيب شخصيات، من بينها رئيس الحكومة السابق والأمين العام المستقيل حمادي الجبالي.

08-Jun-14 07:09 AM