أخبار متعلقة

صلب

إعادة تمثيل دموية لـ"صلب المسيح" في الفلبين تجذب آلاف السياح

قرويون في الفلبين يعيدون تمثيل "صلب المسيح" وفق العقيدة المسيحية الكاثوليكية، حيث يتطوع البعض لتدق المسامير في أيديهم ويعلقون على الصليب لمدة عشرة دقائق..

09-Apr-23 09:03 AM

حُكم سعودي بقتل وصلب "السفاح المقنع".. هذه أبرز جرائمه

أيدت محكمة استئناف سعودية حكما يقضي بقتل وصلب مواطن عرف باسم "السفاح المقنع"، بعد إدانته بـ"أعمال حرابة وإفساد في الأرض".

06-Jan-20 03:10 PM

ديلي ميل: السعودية تسرع وتيرة إعدام سجناء.. 134 ضحية بـ2019

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الاثنين، عن تسريع السعودية وتيرة الإعدامات بحق سجناء، لافتة إلى أنه قد تم بالفعل تنفيذ العقوبة بحق 134 شخصا منذ مطلع العام الجاري.

16-Sep-19 08:05 PM

تنظيم الدولة يصلب ثلاثة أشخاص وهم أحياء في سوريا

أقدم تنظيم الدولة، الخميس، على صلب ثلاثة مواطنين وهم أحياء في مدينة الميادين في محافظة دير الزور في شرق سوريا بتهمة "التحرش" بالنساء، وفق ما أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان.

27-Aug-15 10:25 PM

تنظيم الدولة يصلب صبيين بتهمة الإفطار في رمضان

تركز وسائل الإعلام الغربية والعربية على الممارسات "الشرعية" والحدود التي يقوم بها تنظيم الدولة، خصوصا فيما يتعلق بالعقوبات وتعزير المخالفين، وهو ما لا يمكن التحقق من صحته في كل الحالات، في ظل التعتيم الإعلامي الذي يمارسه التنظيم، وما يصفه مراقبون بـ"التضخيم" من الطرف المقابل حول هذه الممارسات.

23-Jun-15 02:11 AM

المرصد السوري: داعش يصلب 8 مقاتلين من المعارضة

قال المرصد السوري لحقوق الانسان، الأحد، إن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" صلب ثمانية من مقاتلي المعارضة، "لأنهم اعتبروا مفرطين في الاعتدال".

29-Jun-14 06:18 PM

داعش تعدم أحد عناصرها وتصلبه بدعوى قطع الطريق في حلب

أعدم تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش)، أحد عناصره وقام بصلبه في مدينة يسيطر عليها بريف محافظة حلب، شمالي سوريا، وذلك إقامة لحد الحرابة بجريمة سرقة أموال الناس بحجة أنهم كفار.

28-Jun-14 12:54 PM