أخبار متعلقة

علي الأمين

اتهام للمرجع اللبناني علي الأمين بالعمالة لإسرائيل.. وجدل

أثير جدل واسع في لبنان، بعد رفع قضية لدى النيابة العامة، تتهم المرجع الديني الشيعي المعارض لحزب الله، علي الأمين، بالعمالة لإسرائيل.

24-Jun-20 02:19 AM

ردود فعل غاضبة حيال ضرب مؤيدي حزب الله لمرشح شيعي

ثارت ردود فعل غاضبة، في أعقاب اعتداء موالون لحزب الله، على مرشح شيعي للانتخابات البرلمانية، عُرف بمواقفه الناقدة للحزب.

23-Apr-18 03:02 AM

موالون لحزب الله يعتدون على مرشح شيعي للانتخابات البرلمانية

قالت وسائل إعلام لبنانية الأحد إن عناصر موالين لحزب الله اللبناني هاجموا المرشح عن المقعد الشيعي في دائرة بنت جبيل جنوب لبنان الصحافي علي الأمين، الذي يعرف بمواقفه المعارضة للحزب ولاسيما تدخل الحزب في الأزمة السورية..

22-Apr-18 02:38 PM

صحفي لبناني: عرض حزب الله للحريري.. الاستسلام مقابل العفو

قال الصحفي الكاتب الشيعي اللبناني المعارض لحزب الله علي الأمين، الاثنين، إن "سعد الحريري ملاحق بتهم عديدة في دولة حزب الله، هذه الدولة التي لا تريد انتخاب رئيس لكنها تريد أن تلقي بهذه المسؤولية على سواها"..

26-Sep-16 09:14 AM

الأمين: الاعتراض الشيعي على حزب الله صار رقما ولم يعد رأيا

حذر صحفي لبناني شيعي حزب الله من مغبة تجاهله لمعارضيه، الذين قال إنهم يتزايدون يوما بعد يوم، خصوصا بعد الانتخابات البلدية الأخيرة.

10-Jun-16 01:21 AM

الأمين لـ"حزب الله": خصومك فرحون بقتالك بسوريا وبيئتك تتألم

انتقد الصحفي الشيعي اللبناني، علي الأمين، تصريحات لنائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم تهكم فيها على المعارضين السياسيين للحزب، وتهكم عليهم وعلى إنجازاتهم ومطالباتهم المستمرة للحزب بالانسحاب من سوريا.

06-Apr-16 02:13 AM

المرجع علي الأمين لـ"عربي21": لا يُختزل الشيعة بحزب الله

أكد المرجع الشيعي المعارض لحزب الله السيد علي الأمين أن "الدولة التي قالت لا لحزب الله قبل 7 أيار (2008) قد سقطت في ذلك اليوم".

21-Mar-16 02:03 AM

موقع "جنوبية" اللبناني يندد بحملة يشنها أنصار حزب الله ضده

ندد موقع جنوبية اللبناني المعارض لحزب الله بحملة شنها ضده مناصرون للحزب.

05-Mar-16 01:41 AM

كاتب لبناني شيعي: حزب الله يتبنى خطاب داعش ويسير على خطاه

يرى كاتب شيعي في مقال نشره بموقع جنوبية اللبناني الشيعي المعارض لحزب الله أن حزب الله يعتبر نفسه أكبر من لبنان ويتخطى الحدود..

01-Jun-15 12:01 PM

الأمين: الأنظمة العربية مسؤولة عن ارتباط شيعة العرب بإيران

حمّل المرجع الشيعي اللبناني، علي الأمين، الأنظمة العربية مسؤولية اختزال الشيعة العرب في "التمثيل الأحادي" الذي تحتكره بعض الأحزاب الشيعية العربية المرتبطة بإيران..

13-May-15 10:08 AM

إيران: القوة الإقليمية لا تصنع إمبراطورية

الخطاب الامبراطوري الذي تفوّه به مستشار الرئيس الايراني لشؤون القوميات والاقليات المذهبية علي يونسي يعكس مسار الانتقال من مرحلة التبشير بالوحدة الاسلامية لمحاربة الشيطان الاكبر، الى مرحلة تضخيم الهوية الشيعية والتمهيد لدولة المهدي لمحاربة الثورات العربية، وصولا الى الخطاب الامبراطوري الفارسي في س

13-Mar-15 12:21 AM

لهذه الأسباب لن ينسحب حزب الله من سورية

كتب علي الأمين: تناقلت بعض وسائل الإعلام خبرا يقول إن الأمين العام لحزب الله سيعلن في 25 أيار الجاري انسحاب مقاتلي حزب الله من الأراضي السورية. والسبب هو أن مسؤولي حزب الله يؤكدون أن النظام السوري قد تجاوز خطر السقوط، لا بل إن بعضهم أكد أن انتصار النظام السوري قد تحقق على "المسلحين" والمتآمرين عليه

16-May-14 07:31 AM