أخبار متعلقة

المنجم

قتيل جديد في جرادة بالمغرب.. الغضب يتصاعد والداخلية تتوعد

تتجه الأوضاع في مدينة جرادة إلى مزيد من الاحتقان، بعد وفاة شاب إثر انهيار منجم غير قانون ي للفحم، وقيام عدد من المواطنين بعملية إخراجه من المنجم، في وقت توعدت فيه وزارة الداخلية بمتابعة الأشخاص الذين حالوا دون تقديم السلطة للمساعدة.

01-Feb-18 08:15 PM

"البيشمركة" في طريقهم لتحرير كوباني

وردت الصحف التركية الصادرة صباح اليوم الخميس، عددا من الأخبار والمقالات التي تناقش الأوضاع الجارية في تركيا والمتأثرة بمحيطها الإقليمي. فقضية البيشمركة، المسلحين الأكراد، القادمين من الشمال العراقي اعتبروا تركيا محطتهم الأولى في الطريق إلى تحرير عين العرب (كوباني)، من يد مسلحي تنظيم الدولة (داعش)..

30-Oct-14 02:00 PM

في تركيا.. الشعب يحتقرهم

أثبتت أحداث كثيرة أن عموم الشعب يقرأ المشاهد والتطورات ويحللها بدقة عالية، وأفضل بكثير من قراءة بعض المحللين الذين يحملون الشهادات من الجامعات المرموقة، ولكنهم بعيدون عن نبض الشارع ويعيشون في أبراجهم العاجية، رأينا ذلك آخر مرة في الانتخابات المحلية في تركيا وما سبقها من الأحداث.

21-May-14 02:57 AM

أردوغان: ارتفاع ضحايا فاجعة المنجم إلى 238 شخصا

كشف رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان عن أن "ضحايا فاجعة منجم "سوما"، بلغ 238 من عمال المنجم، وإصابة 80 آخرين، لافتا إلى أن هناك "اعتقادا سائدا بوجود 120 عاملا، ما زالوا داخل المنجم"، بحسب المعلومات الأولية.

14-May-14 09:54 PM