أخبار متعلقة

الهولوكست

الإمارات تفتتح معرض تذكاري خاص بضحايا اليهود بالهلوكوست

احتفى السفير الإسرائيلي في الإمارات بأول معرض تذكاري خاص بالهلوكوست يفتتح في دولة عربية، قائلا في تصريحات له "من كان يحلم أن يحدث هذا في دولة عربية".

27-May-21 02:54 AM

بوتين المزاود في "محرقتين"

رسائل تحمل للأسد بشائر استمرار النفاق الدولي بغض الأخلاق والضمائر عن محرقته بحق السوريين، كيف لا وهي كانت منذ البداية لطمأنة "أمن إسرائيل" حتى بات التحالف والتنسيق الروسي الإسرائيلي يكمن في جوهره تثبيت الأسد بهولوكوست سوري ممنوع الاقتراب منه دولياً بل هو محمي

28-Jan-20 04:18 PM

حملة على مراسلة لـ"BBC" بسبب تعليق على الهولوكست

تعرضت مراسلة لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" لحملة عنيفة، عقب تعليق لها في سياق تقرير عن المحرقة النازية (الهولوكست).

24-Jan-20 09:45 PM

الرئيس الإسرائيلي يوجه اتهامات لمارين لوبن.. ماذا قال؟

وجه رئيس الاحتلال الإسرائيلي رؤوفن ريفلن، الإثنين، اتهامات لمرشحة اليمين المتطرف إلى الانتخابات الرئاسية الفرنسية مارين لوبن.

24-Apr-17 10:50 PM

لماذا أغضب بيان عن الهولوكست لترامب زعماء اليهود؟

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا تقول فيه إن البيت الأبيض دافع عن عدم ذكره اليهود ومعاداة السامية في بيان تذكر الهولوكست، بالقول إن إدارة دونالد ترامب "تأخذ في الاعتبار جميع أولئك الذين عاشوا المعاناة"..

29-Jan-17 07:02 PM

"الهولوكوست الفلسطيني" بكيب تاون.. أول متحف من نوعه بالعالم

بعد سنوات من محاولات عرقلة المشروع، بات "متحف الهولوكست الفلسطيني" في كيف تاون، بجنوب إفريقيا، أمرا واقعا، حيث سيكون المتحف هو الأول من نوعه في العالم، بحسب القائمين عليه.

29-Oct-16 04:21 AM

"العمل" الإسرائيلي يشبه وضع سورية بـ"المحرقة النازية"

شبه زعيم المعارضة الإسرائيلية، يتسحاق هرتسوغ، "الفظائع" الإنسانية التي ترتكب في سورية كل يوم بـ"محرقة اليهود على يد النازيين".

14-May-14 07:18 PM

خبر عاجل